06-16-2026, 12:47 PM | #1 |
06-16-2026, 07:39 PM | #2 | عندْ الله لَاتمُوت الأُمنياتْ | 𝔾 عضويتي » 189 | | 𝔾 جيت فيذا » Jul 2020 | | 𝔾 آخر حضور » اليوم (07:35 PM) |
| 𝔾 آبدآعاتي »
103,795 [
+
] |
|
𝔾
أتلقيت إعجاب
»
27360
|
|
𝔾
أرسلت إعجاب
»
20653
|
| 𝔾 النقاط
»
1641679198
[
+
]
|
𝔾 دولتي الحبيبه »  |
𝔾 جنسي » |
| 𝔾 اللون المفضل »
|
|
𝔾
اوسمتي
~
|
رد: بأول هدف بعد 12 عاما.. الأخضر يهز «لا سيليستي»
انا ابغى اعرف بس شي واحد
منتخبنا ليش مايستمر بنفس الشخصيه
بعد ماطلع من الحصار اللي فرضه عليه المنتخب الارقواني
في بداية الشوط الاول وبعدها تحرر من الضغط
وبادل منتخب الاروغواي الضغط الند للند الين سجل هدفه الاول
وبعدها في الشوط الثاني رجع نفس الكائن الاليف
فقط يستقبل اللعب ومحشور حشرة القطاوه
| | | |
06-16-2026, 09:37 PM | #3 |
06-17-2026, 09:49 AM | #4 |
06-17-2026, 09:51 AM | #5 |
06-22-2026, 08:43 PM | #6 | شُعلَة مُضِيئَة
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 08:32 PM
| | | | | |