مجتمع غلاك

مجتمع غلاك (https://www.g-lk.com/vb/index.php)
-   المجلس الرياضي (https://www.g-lk.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   بأول هدف بعد 12 عاما.. الأخضر يهز «لا سيليستي» (https://www.g-lk.com/vb/showthread.php?t=32155)

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ 06-16-2026 12:47 PM

بأول هدف بعد 12 عاما.. الأخضر يهز «لا سيليستي»
 
https://arriyadiyah.com//media/thumb...cb4a4d0b33.png

اهتزت شباك المنتخب الأوروجوياني الأول لكرة القدم للمرة الأولى منذ 12 عامًا في افتتاح مشواره المونديالي، حينما استقبل هدفًا خلال المواجهة التي جمعته بنظيره السعودي، وانتهت بالتعادل 1ـ1 فجر الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة من كأس العالم 2026.
وحمل الهدف توقيع عبد الإله العمري مدافع المنتخب السعودي في الدقيقة 41 بعدما تابع كرة مرتدة من فرناندو موسليرا، حارس مرمى «لا سيليستي» إثر ركلة ركنية ارتقى لها محمد كنو بضربة رأس قوية.
وكان المنتخب الأوروجوياني حافظ على نظافة شباكه في المباراة الافتتاحية خلال مشاركتيه الأخيريتين بالمونديال، حينما تغلب على نظيره المصري 1-0 في مونديال روسيا 2018، واكتفى بالتعادل السلبي مع كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 في قطر.
ويعود الهدف الأخير في مرمى المنتخب الأوروجوياني في بداية مشواره المونديالي إلى نسخة البطولة التي استضافتها البرازيل عام 2014 حينما مني بخسارة قاسية أمام كوستاريكا 1ـ3.

نايف 06-16-2026 07:39 PM

رد: بأول هدف بعد 12 عاما.. الأخضر يهز «لا سيليستي»
 
انا ابغى اعرف بس شي واحد
منتخبنا ليش مايستمر بنفس الشخصيه
بعد ماطلع من الحصار اللي فرضه عليه المنتخب الارقواني
في بداية الشوط الاول وبعدها تحرر من الضغط
وبادل منتخب الاروغواي الضغط الند للند الين سجل هدفه الاول
وبعدها في الشوط الثاني رجع نفس الكائن الاليف
فقط يستقبل اللعب ومحشور حشرة القطاوه :277:

رسم 06-16-2026 09:37 PM

رد: بأول هدف بعد 12 عاما.. الأخضر يهز «لا سيليستي»
 
،.

مبارك مقدماً لمنتخبنا تقديمه كان ممٌيز
والعقبى للتأهل للكأس

موجز جميل
يعطيك العافيه
مستريح البال
:123:

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ 06-17-2026 09:49 AM

رد: بأول هدف بعد 12 عاما.. الأخضر يهز «لا سيليستي»
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف (المشاركة 1321482)
انا ابغى اعرف بس شي واحد
منتخبنا ليش مايستمر بنفس الشخصيه
بعد ماطلع من الحصار اللي فرضه عليه المنتخب الارقواني
في بداية الشوط الاول وبعدها تحرر من الضغط
وبادل منتخب الاروغواي الضغط الند للند الين سجل هدفه الاول
وبعدها في الشوط الثاني رجع نفس الكائن الاليف
فقط يستقبل اللعب ومحشور حشرة القطاوه :277:

والله كلنا نقول كذا صراحة سالم الف علامة استفهام هو والخيبري
لاعبين يخذلونك وقت الحسم الله يستر من اسبانيا

نورت يا زعيم

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ 06-17-2026 09:51 AM

رد: بأول هدف بعد 12 عاما.. الأخضر يهز «لا سيليستي»
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسم (المشاركة 1321514)
،.

مبارك مقدماً لمنتخبنا تقديمه كان ممٌيز
والعقبى للتأهل للكأس

موجز جميل
يعطيك العافيه
مستريح البال
:123:

صدقتي شيخه رسم الجايات افضل لو انها صعبه شوي

تو ما نورت الرياضة بحضورك يافنانه :148:

رآنيا 06-22-2026 08:43 PM

رد: بأول هدف بعد 12 عاما.. الأخضر يهز «لا سيليستي»
 
الله يقويك ويعطيك العافية

~


الساعة الآن 02:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~

This Forum used Arshfny Mod by islam servant