![]() |
يا ليلْ كمْ فـي صدري أسرار
يا ليلْ كمْ فـي صدري أسرارٍ تبكّيني
وأنا أكتمك والضّيقة تفضح أسراركْ تبعثر عمري بيدي وضيّعت السنين فيني وأبصم بالأسى إنّي فقدت العمر بغيابك سهرتْ العمر كلّه في دروبٍ ما تواسيني كأنّ الوقت يقصد يسرّحني عن أفكاركْ سألت البدر إذا شافكْ؟ ردّ وقال يطويني يضوّي من حنينك ثم يذبل لا لمح دارك أشوفه بسماك يمشي وهذا الصمت يدعيني كأنّك يوم غبتْ تركت له نبضك وأنظاركْ تشابه وجهه بوجهك وأنا بالحالتين عيني تحبّه لا من اشبهك ولا من هام بأسراركْ إن قلت الهوى صدفةْ ترى قلبي يحاكيني ويخبّي لك غلاك ويشتكي بُعدك ويختاركْ أنا من قبل أعرفكْ في خيالي كنت ترويني تمرّ بكل بيتٍ في القصايد كنّها أشعاركْ وإذا ناموا البشر كلّهم يجي طيفك يناديني يردّك لي حنينٍ ما تغيّر رغم أعذاركْ سرقت من الظلمة سكونك وانت تهديني صوتك، حلمك ،نورعينك وتقول انا داركْ |
رد: يا ليلْ كمْ فـي صدري أسرار
تشابه وجهه بوجهك وأنا بالحالتين عيني
تحبّه لا من اشبهك ولا من هام بأسرارك جميلة جدًا ابدعت وامتعت بأبياتك الجميلة والمبدعة اخوي هشام سلمت قريحتك ويعطيك العافية يختم + 300 نقطة ~ |
رد: يا ليلْ كمْ فـي صدري أسرار
احساس راقي هشام ولكم وحياك بيننا
|
رد: يا ليلْ كمْ فـي صدري أسرار
صح لسآنك أخي هشآم اتمنى لك مزيداً من الإبداع والتألقأبيـآت متوهجة أبدعت في نسجهآ لك خالص احترآمي ،, |
رد: يا ليلْ كمْ فـي صدري أسرار
وإذا ناموا البشر كلّهم يجي طيفك يناديني
يردّك لي حنينٍ ما تغيّر رغم أعذاركْ سرقت من الظلمة سكونك وانت تهديني صوتك، حلمك ،نورعينك وتقول انا داركْ م اجملها من كلمات معبره جداً وصيغت بطريقه تتسلل للقلب ابدعت~ راقت جداً~ لروحك السعاده ي أنيق الحرف |
رد: يا ليلْ كمْ فـي صدري أسرار
قصيده تفيض بالحنين ولاحساس الصادق
والصور الشاعريه وتترك اثر جميلا في الروح صح لسانك شاعرنا المبدع |
| الساعة الآن 01:53 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~