مجتمع غلاك

مجتمع غلاك (https://www.g-lk.com/vb/index.php)
-   المجلس الرياضي (https://www.g-lk.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الرباعية الثالثة.. الأخضر يسقط أمام إسبانيا (https://www.g-lk.com/vb/showthread.php?t=32189)

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ 06-22-2026 10:03 AM

الرباعية الثالثة.. الأخضر يسقط أمام إسبانيا
 
https://arriyadiyah.com//media/thumb...0caf86e01f.png

تلقّى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم هزيمة مكررة للمرة الثالثة تاريخيًا في كأس العالم، برباعية دون رد أمام نظيره الإسباني، مساء الأحد، لحساب الجولة الثانية من ثامن جولات المجموعة الثامنة.
ومع انتصاف الشوط الأول وجد «الأخضر» نفسه متأخرًا بثلاثة أهداف سجّلها الجناح لامين يامال، والمهاجم ميكيل أويارزابال «ثنائية» في الدقائق 10 و21 و24.
وخلال الشوط الثاني اكتفى الإسبان بإحراز هدف واحد جاء عكسيًا بتوقيع حسّان تمبكتي، مدافع المنتخب السعودي، في الدقيقة 49.
وتلقى «الصقور» الخسارة الـ 14 في بطولة كأس العالم، التي يخوضون منافساتها للمرة السابعة إجمالًا، والثالثة على التوالي.
ومن بين الهزائم الـ 13 السابقة، خسروا مرتين برباعية نظيفة، مثلما حدث أمام إسبانيا. وأتت الأولى على يدي فرنسا في نسخة 1998، والثانية بإمضاء أوكرانيا لحساب مونديال 2006، وللمصادفة جاءت الخسارتان أيضًا ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.
وتجمّد رصيد المنتخب السعودي عند نقطة واحدة جناها من تعادله 1ـ1 مع أوروجواي في الجولة الأولى، أمّا «لا روخا» فبعد تحقيق انتصاره الأول ارتفعت غلته إلى أربع نقاط، علمًا أنه تعادل سلبًا مع الرأس الأخضر في مباراته الافتتاحية.
وسيتضح ترتيب المجموعة بعد مباراة أوروجواي والرأس الأخضر التي تُلعب في الـ 01:00 من فجر الإثنين.
وفي الجولة الثالثة الأخيرة سيتواجه المنتخب السعودي مع الرأس الأخضر في الـ 03:00 من فجر السبت المقبل، بينما تلتقي إسبانيا مع أوروجواي عند التوقيت ذاته.
ويتأهل إلى دور الـ 32 أول وثاني من كل مجموعة، فضلًا عن ثمانية من أصحاب المركز الثالث.

نايف 06-22-2026 01:43 PM

رد: الرباعية الثالثة.. الأخضر يسقط أمام إسبانيا
 
نحزن صح :d
اول مره احفظ تفاصيل وجه العويس ومدافعين المنتخب بدقه
من كثر ماكانو متواجدين في البث طوال 90 دقيقه
ماراحت الكاميرا عنهم وعن مرمانا الا وقت يروحون يشربون مويا
وفترة التوقف بين الشوطين 😂😂
لا وجاينا الراس الاخضر بعد احتمال كبير يختم علينا
والله ياهم لعبوا مباراة العمر قدام الاروغواي

يسلموو ي زعيم

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ 06-22-2026 01:55 PM

رد: الرباعية الثالثة.. الأخضر يسقط أمام إسبانيا
 
ههههه قسم قلة ادب
انا لو اجيب عيال حارتنا ونروح كاس العالم ما لعبنا كذا لاعبين منفوخين قسم :698:

نايف 06-22-2026 02:01 PM

رد: الرباعية الثالثة.. الأخضر يسقط أمام إسبانيا
 
ضيعت من كثر الغبنه
اروغواي حطيتهم باراغواي في ردي 😭😭
تو عدلتها

آزورناي 06-22-2026 07:27 PM

رد: الرباعية الثالثة.. الأخضر يسقط أمام إسبانيا
 
المشكلة نزلوا خايفين حيل
والتشكيلة مركزة على الدفاع
اسبانيا فريق مرشح ولاعبينه موسهلين بس مو انزل عشان ادافع!

احلى شي التعليقات والقطات قعدت اضحك خاصة اللي رافع علم الكويت ذبحني

شكرا مستريح

رآنيا 06-22-2026 08:44 PM

رد: الرباعية الثالثة.. الأخضر يسقط أمام إسبانيا
 
الله يقويك ويعطيك العافية

~


الساعة الآن 11:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~

This Forum used Arshfny Mod by islam servant