![]() |
يـامــا بهـالـدنـيـا درســــت وتـعـلـمـت
يـامــا بهـالـدنـيـا درســــت وتـعـلـمـت https://modo3.com/thumbs/fit630x300/...8%B9%D9%84.jpg مهـمـا ظــروف الـوقـت منـهـا تـألـمـت مابـاح شـي(ن) وسـط جوفـي كتمتـه بالصمـت أعالـج كايـد الجـرح بالصمـت والغـيـظ لــو يـحـرق فـــؤادي كظـمـتـه إن ضقت فـي دعـوة كريم(ن)تحيزمـت فـيـه الـرجـا مـاخــاب لامـــن زهـمـتـه ولوهي ليالـي مـن عنـا الهـم مانمـت كــم مرة(ن)بالـصـبـر هـمــي هـزمـتـه وإن طـالـت أيــام الشـقـا ماتشـاءمـت آمــنــت بالله والــقــدر مــــا شـتـمـتـه وماحاك شي(ن)وسط نفسي تكتمت النفـس أسيـّرهـا عـلـى مــا رسمـتـه يـامــا بهـالـدنـيـا درســــت وتـعـلـمـت والصمت درس(ن)فـي حياتـي فهمتـه مـاكــل مـنـهــو لاسـألـنــي تـكـلـمـت كم حاسد(ن)من غيب روحي حرمتـه مادمـت فـي دنيـا المخاسيـر مـادمـت ماحـد(ن) علـى بـوح السرايـر عزمـتـه و سلامتكم |
رد: يـامــا بهـالـدنـيـا درســــت وتـعـلـمـت
صح لسآن الشاعـر وأسعد الله النآقل نص يفيض بروح صابرة صلبة كأنه من نافذة صغيرة على عالمه الداخلي يقول: أنا أتألم لكنني أتماسك. دمتي بخير أختنآ أحســآس https://www.g-lk.com/vb/images/icons/163.png |
| الساعة الآن 06:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~