مجتمع غلاك

مجتمع غلاك (https://www.g-lk.com/vb/index.php)
-   القسم الأدبي العام (https://www.g-lk.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   ياكثر ما تطعن واقول متعآفي (https://www.g-lk.com/vb/showthread.php?t=32176)

احساس غريب 06-20-2026 09:23 PM

ياكثر ما تطعن واقول متعآفي
 
ياكثر ما تطعن واقول متعآفي


https://www.aljazeera.net/wp-content...ize=1200%2C675



( مع السلآمه ) .. و رووح يآ سيـّد التيــه
وصلٍ عطيتــك / اعكــ×ـســه بـ التجآفــــي !


( انــآا ) عطيتــك شـيّ .. منـّتـه برآعيــه
اللي خذيتـه من كـذآ عــآم كـآفــــي !


خلآص !.. لآ تسـّأل عن الخآطــر اشفيــه ؟..
لآ تنـّبش اللي من ورآ ( الحـدب ) خآفــــي


منــــك .. كرهـت " الحــب " كلـــــه و طآريــه
ذنــّبـي الوحيــــــد / إني معـك كنت " صآفــــي " !!!


يآاااااااكثـر مآ ( تجـــرح ) .. و لآ قلت لك : ليــــه !؟
و يآااااااااكثر مآ ( تطــّـعــن ) .. و اقول: متعـآفــــي


و يومٍ قلبــك ( بــآاااااع ) .. و انــّكـر لــ غآليــه !
لآ .. مآ يشرفنـــي .. اكـون الإضـآفــــي


يآ هـووهـ .. ( انـآا ) مآنـــي برآعــي مشآريـــه !
و مآنــي على " المقفــي " كثيـر الحسـآفــــي !


من بآعنــي .. " بعـتــــــــــه " / و لوكنت مغليــــه
و من " خآنـــّـــــي " .. خـنتــــه / و لو كنت وآفــــي !!!


و سلامتكم

عآزفّ النّآي 06-20-2026 09:55 PM

رد: ياكثر ما تطعن واقول متعآفي
 
مآشاء على أختيآرتك الرآقيه نص و وزن وقآفيـه
أعجبني جلبك أخت أحساس بس لو البيت الأخير مو معهـم
أنتظـآر قآدمك ودمتي بخـــير.
،,
https://www.g-lk.com/vb/images/icons/163.png


الساعة الآن 11:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~

This Forum used Arshfny Mod by islam servant