![]() |
ياكثر ما تطعن واقول متعآفي
ياكثر ما تطعن واقول متعآفي https://www.aljazeera.net/wp-content...ize=1200%2C675 ( مع السلآمه ) .. و رووح يآ سيـّد التيــه وصلٍ عطيتــك / اعكــ×ـســه بـ التجآفــــي ! ( انــآا ) عطيتــك شـيّ .. منـّتـه برآعيــه اللي خذيتـه من كـذآ عــآم كـآفــــي ! خلآص !.. لآ تسـّأل عن الخآطــر اشفيــه ؟.. لآ تنـّبش اللي من ورآ ( الحـدب ) خآفــــي منــــك .. كرهـت " الحــب " كلـــــه و طآريــه ذنــّبـي الوحيــــــد / إني معـك كنت " صآفــــي " !!! يآاااااااكثـر مآ ( تجـــرح ) .. و لآ قلت لك : ليــــه !؟ و يآااااااااكثر مآ ( تطــّـعــن ) .. و اقول: متعـآفــــي و يومٍ قلبــك ( بــآاااااع ) .. و انــّكـر لــ غآليــه ! لآ .. مآ يشرفنـــي .. اكـون الإضـآفــــي يآ هـووهـ .. ( انـآا ) مآنـــي برآعــي مشآريـــه ! و مآنــي على " المقفــي " كثيـر الحسـآفــــي ! من بآعنــي .. " بعـتــــــــــه " / و لوكنت مغليــــه و من " خآنـــّـــــي " .. خـنتــــه / و لو كنت وآفــــي !!! و سلامتكم |
رد: ياكثر ما تطعن واقول متعآفي
مآشاء على أختيآرتك الرآقيه نص و وزن وقآفيـه أعجبني جلبك أخت أحساس بس لو البيت الأخير مو معهـم أنتظـآر قآدمك ودمتي بخـــير. ،, https://www.g-lk.com/vb/images/icons/163.png |
| الساعة الآن 11:17 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~