![]() |
اشتـقـت الـيكـ.
. إشتقت إليكِ وبخطى مثقلة انهكها الإفتقاد كأن اللقاء صفحة وانطوت ولم تعد تنتمي لنا أراكِ دون الوصول إليك كأنك أصبحتي سراباً لاتأبهين بالوجود أضمأ لأنظر إليك وتصرين ان اكون أعمى كأنك تسلمينني عصاتي ولامتكأ لي سواها تشعرينني بالأمل فأسير في كل طريق يوصلني إليك لامفر منكِ إلا إليكِ ، وكل ماحاولات الرجوع ترفضني فأختنق في كل مرة افكر فيها بالنسيان انتي المهيمنة في اعماقي ، اللاموجودة في واقعي كأنني اتبع اثراً والرياح الساخرة تجعلني اتوه هل يعجبك ان اكون تائهاً بلا وجهة معلومة أهذا إشتياق..!! أم انني اسقط مرة تلو الآخرى وفي كل مرة انهض كنت أراكِ في أعماقي احاول ان امسكك بيدي فلا أجدكـ فيجتاحني شعور بالألم وأود حينها الخلاص لم تكن فكرة التعايش واردة إطلاقاً ففي كل مساء كنت احدث طيفك عنا أخبره ان الوقوف بشموخ كان انهياراً وان الكبرياء الذي يحميني ينخر اوردتي وان خلف ابتسامتي الكثير من الأحزان لقد رحلتي لكنك أخذتي كل شيء مني فماذا بقي منا سوى سرابكِ وماذا امسك عدا عكازتي وفي هذا المساء اتسائل هل اشتقت إليك فقط ؟ . . بقلم / محال |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
صاحب القلم الذهبي محال
كالعاده نص رائع وجميل ويلامس المشاعر ابدعت يامبدع ويعطيك الف عافيه ولا تحرمنا جديدك |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
• . الشوق شُعلة لِ القلب النابض بِ الحُب اعتقد سَ يحين اللقاء وَ سَ يكون مليء بِ العتاب طاب حالك يا محال .. ، احترامي وَ :رحيق: . |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
الشوق معناه رفيع
وهنا وصفته بأجمل شكل ما ابشع الفراق وما أطيب الشوق .. تراني ع عتبات الانتظار للشوق الرفيع .. شكرا لك ع هالذوق :730: |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
هنا تجاوزت فكرة الاشتياق التقليديه
الى مساحه اعمق من الفقد والتيه وكانت الخاتمه موفقه للغايه بسؤال اختزل الوجع في عباره واحده ( هل اشتقت إليك فقط ؟ ) شكرا لك ولحرفك الذي لامس القلب يامبدع |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
،.
تساؤل لا ينتظر إجابة لكن ..غلبه الشّوق والحنين يتوق لـ نعم وبينه وبين الإجابة مسافاات ملأى بالمشاعر ،المتضاربه محال أبدعت في تصويرها وإيصالها سلمت وسعدت :123: |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
بعض الاسئله يا محال
تبقى عاااااالقه دون إجابة دون نهاية تبقى كما هي جزء في الرأس وجزء في القلب لا يموت ولا يكتمل لا يغادر ولا نصل اليه :288: اتمنى لك كل ما تتمناه لنفسك حياة تليق بك تسكنك بالطمأنينه وتاخذك الى يقين يشبهك :288: |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
اقتباس:
منوره وحياك الله الروعه في مرورك المحفز والابداع منك وفيك والف شكر وماقصرتي كلك ذوق دمتي بسعادهـ |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
اقتباس:
منور وحياك الله وطابت روحك وكل الشكر والتقدير لمرورك دمت بسعادهـ |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
اقتباس:
منوره وحياك الله وتسلمين من ذوقك والف شكر ع المرور وماقصرتي دمتي بسعادهـ |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
اقتباس:
منور وحياك الله ممتن لمرورك المحفز والابداع منك وفيك الف شكر وماقصرت كلك ذوق دمت بسعادهـ |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
اقتباس:
منوره وحياك الله ممتن لقرائتك النص وتحليلك والابداع يكتمل بحضورك وربي يسلمكك من كل شر والف شكر وماقصرتي كلك ذوق دمتي بسعادهـ |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
اقتباس:
منوره وحياك الله اضافة جميله ورائعه ممتن لمرورك ولدعواتك ولك بالمثل يارب والف شكر وماقصرتي كلك ذوق دمتي بسعادهـ |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
اشتقت لكل التفاصيل الصغيرة
لكل الطرق التي سرناها سوياً.. لكل الوجوه التي نظرت لنا.. لكل الأماكن التي سمعت ضحكاتنا.. اشتقت لأشراقة شمس الصباح و هي تحيينا و تفتح الأبواب ليوم جديد.. هذا هو الاشتياق،. بوجوهه الكثيرة.. و أصواته الصاخبة يلوي اذرعتنا،، و ننصاع له.. و نبايعه على السمع و الطاعة محال،، تطوّع الحروف بين يديك.. لتبهرنا بنص رائع ،، سلمت.. |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
اقتباس:
منوره وحياك الله ممتن لقرائتك للنص وراقت لي هذه الاضافه الجميله الف شكر وماقصرتي وكلك ذوق دمتي بسعادهـ |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
لا جديد محال والابداع وجهان لعملة احدة
|
رد: اشتـقـت الـيكـ.
اقتباس:
منور وحياك الله تسلم من ذوقك والف شكر وماقصرت دمت بسعادهـ |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
ففي كل مساء كنت احدث طيفك عنا
أخبره ان الوقوف بشموخ كان انهياراً وان الكبرياء الذي يحميني ينخر اوردتي وان خلف ابتسامتي الكثير من الأحزان لقد رحلتي لكنك أخذتي كل شيء مني هذه المشاعر فاقت الشوق بكثير وعبرت انت عنها بإبداع ي محال راقت لي جدا ولامست شيء بداخلي ابدعت كالعاده وتميزت دمت بهذا الابداع ي انيق الحرف الختم والنقاط وكل الشكر |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
اقتباس:
منوره وحياك الله يسعدني ان تروق لك كلماتي وكل الامتنان لكرمك المعتاد الف الف شكر وماقصرتي كلك ذوق دمتي بسعادهـ |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
انتي المهيمنة في اعماقي ، اللاموجودة في واقعي
الله سطر راائع جدًا لعل من نحب قد يغيب من أمامنا لكن ذكراه تبقى في ركن عميق في دواخلنا لا تطاله الرحيل امتعتنا جدًا بما كتبت مبدع انت كما عهدناك واسلوبك هنا مميز جدًا سلم البوح النديّ ودمت رائعًا ~ |
رد: اشتـقـت الـيكـ.
اقتباس:
منوره وحياك الله الأروع حضورك وردك المحفز والإبداع منك وفيك وربي يسلمك والف شكر وماقصرتي كلك ذوق دمتي بسعادهـ |
| الساعة الآن 08:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~