مجتمع غلاك

مجتمع غلاك (https://www.g-lk.com/vb/index.php)
-   الخواطر وعذب الحروف (https://www.g-lk.com/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   اشتـقـت الـيكـ. (https://www.g-lk.com/vb/showthread.php?t=32188)

محال 06-22-2026 02:13 AM

اشتـقـت الـيكـ.
 


.



إشتقت إليكِ
وبخطى مثقلة انهكها الإفتقاد
كأن اللقاء صفحة وانطوت ولم تعد تنتمي لنا
أراكِ دون الوصول إليك
كأنك أصبحتي سراباً لاتأبهين بالوجود
أضمأ لأنظر إليك وتصرين ان اكون أعمى
كأنك تسلمينني عصاتي ولامتكأ لي سواها
تشعرينني بالأمل فأسير في كل طريق يوصلني إليك
لامفر منكِ إلا إليكِ ، وكل ماحاولات الرجوع ترفضني
فأختنق في كل مرة افكر فيها بالنسيان
انتي المهيمنة في اعماقي ، اللاموجودة في واقعي
كأنني اتبع اثراً والرياح الساخرة تجعلني اتوه
هل يعجبك ان اكون تائهاً بلا وجهة معلومة
أهذا إشتياق..!!
أم انني اسقط مرة تلو الآخرى
وفي كل مرة انهض كنت أراكِ في أعماقي
احاول ان امسكك بيدي فلا أجدكـ
فيجتاحني شعور بالألم وأود حينها الخلاص
لم تكن فكرة التعايش واردة إطلاقاً
ففي كل مساء كنت احدث طيفك عنا
أخبره ان الوقوف بشموخ كان انهياراً
وان الكبرياء الذي يحميني ينخر اوردتي
وان خلف ابتسامتي الكثير من الأحزان
لقد رحلتي لكنك أخذتي كل شيء مني
فماذا بقي منا سوى سرابكِ
وماذا امسك عدا عكازتي
وفي هذا المساء اتسائل
هل اشتقت إليك فقط ؟

.

.


بقلم / محال






الجوهرة 06-22-2026 03:08 AM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
صاحب القلم الذهبي محال

كالعاده نص رائع وجميل
ويلامس المشاعر
ابدعت يامبدع
ويعطيك الف عافيه
ولا تحرمنا جديدك

.. إنسان ! 06-22-2026 09:32 AM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 



.



الشوق شُعلة لِ القلب النابض بِ الحُب
اعتقد سَ يحين اللقاء وَ سَ يكون مليء بِ العتاب
طاب حالك يا محال ..

،

احترامي وَ :رحيق:




.

Mili 06-22-2026 09:04 PM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
الشوق معناه رفيع
وهنا وصفته بأجمل شكل
ما ابشع الفراق
وما أطيب الشوق ..

تراني ع عتبات الانتظار
للشوق الرفيع ..

شكرا لك ع هالذوق :730:

نايف 06-22-2026 09:23 PM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
هنا تجاوزت فكرة الاشتياق التقليديه
الى مساحه اعمق من الفقد والتيه
وكانت الخاتمه موفقه للغايه بسؤال اختزل الوجع
في عباره واحده ( هل اشتقت إليك فقط ؟ )
شكرا لك ولحرفك الذي لامس القلب يامبدع

رسم 06-22-2026 10:30 PM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
،.
تساؤل لا ينتظر إجابة
لكن ..غلبه الشّوق والحنين

يتوق لـ نعم
وبينه وبين الإجابة مسافاات ملأى
بالمشاعر ،المتضاربه

محال
أبدعت في تصويرها
وإيصالها
سلمت وسعدت
:123:

سافانا 06-22-2026 10:42 PM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
بعض الاسئله يا محال
تبقى
عاااااالقه
دون إجابة
دون نهاية
تبقى كما هي
جزء في الرأس
وجزء في القلب
لا يموت ولا يكتمل
لا يغادر ولا نصل اليه
:288:
اتمنى لك كل ما تتمناه لنفسك
حياة تليق بك
تسكنك بالطمأنينه
وتاخذك الى يقين يشبهك
:288:

محال 06-22-2026 11:46 PM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة (المشاركة 1322539)
صاحب القلم الذهبي محال

كالعاده نص رائع وجميل
ويلامس المشاعر
ابدعت يامبدع
ويعطيك الف عافيه
ولا تحرمنا جديدك

الجوهرة
منوره وحياك الله
الروعه في مرورك المحفز
والابداع منك وفيك
والف شكر وماقصرتي كلك ذوق
دمتي بسعادهـ

محال 06-22-2026 11:50 PM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. إنسان ! (المشاركة 1322555)



.



الشوق شُعلة لِ القلب النابض بِ الحُب
اعتقد سَ يحين اللقاء وَ سَ يكون مليء بِ العتاب
طاب حالك يا محال ..

،

احترامي وَ :رحيق:




.

إنسان
منور وحياك الله
وطابت روحك
وكل الشكر والتقدير لمرورك
دمت بسعادهـ

محال 06-22-2026 11:56 PM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mili (المشاركة 1322612)
الشوق معناه رفيع
وهنا وصفته بأجمل شكل
ما ابشع الفراق
وما أطيب الشوق ..

تراني ع عتبات الانتظار
للشوق الرفيع ..

شكرا لك ع هالذوق :730:

Mili
منوره وحياك الله
وتسلمين من ذوقك
والف شكر ع المرور وماقصرتي
دمتي بسعادهـ

محال 06-22-2026 11:59 PM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف (المشاركة 1322614)
هنا تجاوزت فكرة الاشتياق التقليديه
الى مساحه اعمق من الفقد والتيه
وكانت الخاتمه موفقه للغايه بسؤال اختزل الوجع
في عباره واحده ( هل اشتقت إليك فقط ؟ )
شكرا لك ولحرفك الذي لامس القلب يامبدع

نايف
منور وحياك الله
ممتن لمرورك المحفز
والابداع منك وفيك
الف شكر وماقصرت كلك ذوق
دمت بسعادهـ

محال 06-23-2026 12:03 AM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسم (المشاركة 1322622)
،.
تساؤل لا ينتظر إجابة
لكن ..غلبه الشّوق والحنين

يتوق لـ نعم
وبينه وبين الإجابة مسافاات ملأى
بالمشاعر ،المتضاربه

محال
أبدعت في تصويرها
وإيصالها
سلمت وسعدت
:123:

رسم
منوره وحياك الله
ممتن لقرائتك النص وتحليلك
والابداع يكتمل بحضورك
وربي يسلمكك من كل شر
والف شكر وماقصرتي كلك ذوق
دمتي بسعادهـ

محال 06-23-2026 12:05 AM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سافانا (المشاركة 1322623)
بعض الاسئله يا محال
تبقى
عاااااالقه
دون إجابة
دون نهاية
تبقى كما هي
جزء في الرأس
وجزء في القلب
لا يموت ولا يكتمل
لا يغادر ولا نصل اليه
:288:
اتمنى لك كل ما تتمناه لنفسك
حياة تليق بك
تسكنك بالطمأنينه
وتاخذك الى يقين يشبهك
:288:

سافانا
منوره وحياك الله
اضافة جميله ورائعه
ممتن لمرورك ولدعواتك ولك بالمثل يارب
والف شكر وماقصرتي كلك ذوق
دمتي بسعادهـ

آلنـور 06-23-2026 12:28 AM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
اشتقت لكل التفاصيل الصغيرة
لكل الطرق التي سرناها سوياً..
لكل الوجوه التي نظرت لنا..
لكل الأماكن التي سمعت ضحكاتنا..

اشتقت لأشراقة شمس الصباح
و هي تحيينا و تفتح الأبواب ليوم جديد..


هذا هو الاشتياق،. بوجوهه الكثيرة.. و أصواته الصاخبة
يلوي اذرعتنا،، و ننصاع له.. و نبايعه على السمع و الطاعة




محال،، تطوّع الحروف بين يديك..
لتبهرنا بنص رائع ،،
سلمت..

محال 06-23-2026 01:01 AM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلنـور (المشاركة 1322651)
اشتقت لكل التفاصيل الصغيرة
لكل الطرق التي سرناها سوياً..
لكل الوجوه التي نظرت لنا..
لكل الأماكن التي سمعت ضحكاتنا..

اشتقت لأشراقة شمس الصباح
و هي تحيينا و تفتح الأبواب ليوم جديد..


هذا هو الاشتياق،. بوجوهه الكثيرة.. و أصواته الصاخبة
يلوي اذرعتنا،، و ننصاع له.. و نبايعه على السمع و الطاعة




محال،، تطوّع الحروف بين يديك..
لتبهرنا بنص رائع ،،
سلمت..

النور
منوره وحياك الله
ممتن لقرائتك للنص
وراقت لي هذه الاضافه الجميله
الف شكر وماقصرتي وكلك ذوق
دمتي بسعادهـ

مسترٍيَحٍ آلُبآلُ 06-23-2026 10:52 AM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
لا جديد محال والابداع وجهان لعملة احدة

محال 06-23-2026 11:53 AM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسترٍيَحٍ آلُبآلُ (المشاركة 1322689)
لا جديد محال والابداع وجهان لعملة احدة

مستريح البال
منور وحياك الله
تسلم من ذوقك
والف شكر وماقصرت
دمت بسعادهـ

نقاء الورد 06-23-2026 04:58 PM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
ففي كل مساء كنت احدث طيفك عنا
أخبره ان الوقوف بشموخ كان انهياراً
وان الكبرياء الذي يحميني ينخر اوردتي
وان خلف ابتسامتي الكثير من الأحزان
لقد رحلتي لكنك أخذتي كل شيء مني

هذه المشاعر فاقت الشوق بكثير
وعبرت انت عنها بإبداع ي محال
راقت لي جدا
ولامست شيء بداخلي
ابدعت كالعاده وتميزت
دمت بهذا الابداع ي انيق الحرف
الختم والنقاط وكل الشكر

محال 06-24-2026 11:10 AM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقاء الورد (المشاركة 1322734)
ففي كل مساء كنت احدث طيفك عنا
أخبره ان الوقوف بشموخ كان انهياراً
وان الكبرياء الذي يحميني ينخر اوردتي
وان خلف ابتسامتي الكثير من الأحزان
لقد رحلتي لكنك أخذتي كل شيء مني

هذه المشاعر فاقت الشوق بكثير
وعبرت انت عنها بإبداع ي محال
راقت لي جدا
ولامست شيء بداخلي
ابدعت كالعاده وتميزت
دمت بهذا الابداع ي انيق الحرف
الختم والنقاط وكل الشكر

نقاء الورد
منوره وحياك الله
يسعدني ان تروق لك كلماتي
وكل الامتنان لكرمك المعتاد
الف الف شكر وماقصرتي كلك ذوق
دمتي بسعادهـ

رآنيا 06-25-2026 08:03 AM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
انتي المهيمنة في اعماقي ، اللاموجودة في واقعي

الله
سطر راائع جدًا
لعل من نحب قد يغيب من أمامنا
لكن ذكراه تبقى في ركن عميق في دواخلنا لا تطاله الرحيل
امتعتنا جدًا بما كتبت
مبدع انت كما عهدناك واسلوبك هنا مميز جدًا
سلم البوح النديّ ودمت رائعًا

~

محال 06-26-2026 04:37 PM

رد: اشتـقـت الـيكـ.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآنيا (المشاركة 1322905)
انتي المهيمنة في اعماقي ، اللاموجودة في واقعي

الله
سطر راائع جدًا
لعل من نحب قد يغيب من أمامنا
لكن ذكراه تبقى في ركن عميق في دواخلنا لا تطاله الرحيل
امتعتنا جدًا بما كتبت
مبدع انت كما عهدناك واسلوبك هنا مميز جدًا
سلم البوح النديّ ودمت رائعًا

~

رآنيا
منوره وحياك الله
الأروع حضورك وردك المحفز
والإبداع منك وفيك وربي يسلمك
والف شكر وماقصرتي كلك ذوق
دمتي بسعادهـ


الساعة الآن 08:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~

This Forum used Arshfny Mod by islam servant