مشاهدة النسخة كاملة : صف حالتك بأبيات شعريه @ جديد
عآزفّ النّآي
12-24-2025, 04:40 AM
لو تدمع الأيام وتسولف العين
كم نور ما شع بـ سواد المحاجر
مدري تروح منين والا تجي منين
والناس غربه وإرتحال ومهَاجر
زهرآء
12-26-2025, 12:38 AM
شيءٌ من الشّوق مرسومٌ أُخبِّئهُ
سطْرٌ بعيني وفي قلبي دواوينُ
عآزفّ النّآي
12-26-2025, 07:23 PM
مثلي مثل غيري .. .. مزآجي وحسآس
ماهوضروري مثل مآ أصبحت أمسي
أحيــــــآن أشعـــــرّ بـ إرتيـــــــــآحي مع النــــــآس
وأحيــــــــــآن مالي خلق حتى .. .. لنفسي
نقاء الورد
12-26-2025, 08:36 PM
أغيـبُ عنكَ .. لعــلَّ الشَّوقَ يَنطفِـــىء
فلســـــتُ أسكبــــــهُ إلَّا ويمتلِـــــىءُ
منْ بعدِ أنْ سِرتُ عنْ عينيكَ مُبتعـــِدًا
أرانِــي اليـومَ فِــي عينيـكَ أختبِـــئُ
أغيـبُ عنكَ بِلا جــــدوَى .. فأنتَ أنَـا
لو ينتهِي فـيَّ شـوقٌ .. فيكَ يبتدِئُ
عاقل المجانين
12-28-2025, 11:07 PM
كثر التشره والعتب يوجع الرأس
من جاز لك جزله ومن شان لك خله
عآزفّ النّآي
12-28-2025, 11:10 PM
ما عاد يعني لي الوفـا والجفـا شـي
ناديت مـا سمـع المقفِّيـن صوتـي !!
نِيفآ
12-29-2025, 07:11 AM
_*
لبارحة ربـي كتـب لـي ومريـت
درب عليه بـروق الأحباب لاحـت
جيت المكـان اللـي جمعنـا وخفيـت
وقامت جروحـي للجـوارح وصاحـت
..:160:
دحومي
12-30-2025, 06:35 AM
الله خلقنا الوان واوزان واشكال =مثل المعادن لكن نفوس وعقول
اللي يشيل بـعينه النـاس ينشـال =واللي عيونه تجهل الناس مجهول
عاقل المجانين
12-30-2025, 07:02 AM
ماعاد هذا الحزن يشبع حكايانا
دور لنا ضحك نبكيبه ونبكي له
دور لنا تيه دام الدرب جافانا
دور لنا ليل تشبهنا قناديله
دور لنا قاف يكتبنا وينسانا
دور لنا دمع ضعنا في مناديله
المخلفي عبدالعزيز
عآزفّ النّآي
12-30-2025, 05:29 PM
وفاي من طبع ابوي أكتسبته
وطبع السماحه من خوآلي خذيته
طبــــعي كــــذا ماهو بـ دورً لعبته
الطيب شيد داخل الروح بيته
والكره من دفتر حياتي شطبته
وحكمة حياتي من شراني شريته
دحومي
01-06-2026, 07:38 PM
الحياة هموم في ...عين الفقيـر ..
والحياة أفراح في ..عين الغني
و إلا أنا / لاني فقير و لا أميـر ..
شخص عنده حلم : عيا ينبنـي
عآزفّ النّآي
01-10-2026, 07:22 AM
ليلة غيـآبه علمتنـي .. وش الفقـد
وعرفت كيـف اسكـت وانا ممتلي بووح
الليـل دونه دمـعةٍ .. مالـهـآ حـــــدّ
والصبـح دونه ضحكةٍ .. مابهـآ رووح
خالد إسماعيل
01-11-2026, 11:32 AM
ريم القريبه مثل ريم البعيده
في بعدها ضيقه وفي القرب ضيقه
نِيفآ
01-12-2026, 03:07 PM
_*
نامت عيون الليل وعيوني أسهرت
حتى عيوني عن عيوني مادرت
هيمان ناسي الوقت واحد وحدتي
لين ان شمس الصبح فزت وأظهرت
..~
دحومي
01-13-2026, 04:12 AM
يا ليتني أجرح مثل باقي الناس=و أكسر خاطر من كسرني و أقسى
-
لكني من كثر ما أملك إحساس=أجبر خواطر من كسرني وأنسى
عآزفّ النّآي
01-13-2026, 06:16 PM
هب الشمال وجابت الريح ذكرى
ياليت في بال الأحبــاب .. طاري
ياما على وصلهــم تحريت ذكرى
وياما على طاريهــم عطرت داري
فاتت مدائحه القصائد فاقتصد
يُغنيك عن تصريحك الإيماءُ
هل يبلغ الشعراء شيئاً قد أتت
بصفاته الأحزابُ والشعراء؟
الأمرُ أعظمُ أن يُحاط بكنهه
ما ذاك مما تبلغُ البلغاءُ
صلى عليه الله ما سرت الصّبا
فوق الرّبا وتلاقت الأنواء ﷺ
- الشهاب محمود الحلبي
دحومي
01-16-2026, 02:41 AM
يطيب جرح وينجرح جرح لا غبت
يلي غيابك هو سبايب جروحي
وأتوب عنك وينبعث شوق لو تبت
واشتاق لك ما بين قلبي وروحي
عآزفّ النّآي
01-18-2026, 05:57 AM
لاجيت بكتب فيـه تحتـــآر الأعمــآق
وصدق المشآعـــر بالغـــلآ ترتسم له
وينسآب بوح القلب من فوق الاورآق
وأرقـى المشآعــر يالغلآ تبتسم له
💞
ضحيه الصراحه
01-18-2026, 11:29 AM
حاضري غيمة وغدي مطر
عآزفّ النّآي
01-19-2026, 11:44 PM
الأمَل مجدآفْ وَ آلدنيآ سفِينَه
و آلوفآ مآهُو من أطبآع آلبحَـــــرّ
آلليــــــــــــــآلِي سُود وَ آلرحلَــــــــه حزِينه
وَ آليديّن قصآر لو طـآل آلبصَر.
عآزفّ النّآي
01-22-2026, 12:24 PM
تعبت أجبر الخطر وأنا خاطري مكسور
وأداري مشـــــــآعر عالم ما تداريــــــــني
أجامل وأخبي وأتصنع وأعيش الدور
على إني قوي وأنا اللي فيني مكفيني
يحسبوني يوم أبتسم دايمًا مسرور
مايدرون في دمع حبسته ورا عيني
ماغيرك ياربي يعلم الخافي والمستور
من الحزن يارب السموات تنجيني
دحومي
01-23-2026, 02:01 PM
ياشينها لاقفى حبيبك وخلاك
وانت على شانه هجرت الخلايق
وياشينها لو ان وقتك تحداك
واسقاك من كاسه مر الذوايق
عآزفّ النّآي
01-23-2026, 07:44 PM
من شهر عشره وانا للحين تـآيه
صار اكبر مطلبـي بعض السكينه
لا مشاعر ، لا خواطر ، لا حكـآيه
لا قصيد ، ولا شعوب ، ولا مدينه
الوسيله ؟ ماتبـــرر … كل غايه
الجريمة واضحه حســب الرهينه
رآنيا
01-24-2026, 05:29 PM
إنّني أشهد في نفسي صراعا وعراكا
وأرى ذاتي شيطانا وأحيانا ملاكا
هل أنا شخصان يأبى هذا مع ذاك اشتراكا
أم تراني واهما فيما أراه، لست أدري
~
عآزفّ النّآي
01-24-2026, 06:25 PM
حبه لفآني ضيف وأسرفت برضآه
قدمـــــت لـه طيـبـــــــــــــي و صفـيـــــت جـــوه
علـى يســــــار القلـــب حطيــــــــــت مركــآه
وعلى يميــــــن القلــــــب شـبيــت ضــــــــوه
،.
كبرت و ما كبر قلبي على الضّحكة بدون أسباب
على قلبي انا ماشي مادام إن قلبي أدرى بي
عذرت اللّي جرح من غير لا أبدي عليه عتاب
اكيد ان عنده أسبابه مثل ما عندي أسبابي
أنا اللّي فاتح قلبي قبل لا افتح الأبواب
ولا فكرت أبدً في يوم أقفل عنهم أبوابي
أنا اللي كنت ما اعاتب مثل ما تعاتب الأحباب
و انا ان صار التّعب منهم أجيهم ب ألطف عتابي
أزود ب الأمل فيهم وشفتِ ان الأمل يغتاب
وضوح الصّورة اللي بينت كل خافي أصحابي
أنا اهدابي موصّيها تمسّك حيل ب الغيّاب
و انا اسف ترى ما عاد باقي حيل ب اهدابي ..!
اللي تركني وأنا بالحيل .. محتاجه
خله يجرب شعور الفقـد ويذكرني
أدري هجرني و أنا ماحب إحراجه
تعبت أقدّر ولا أشوفه .. يقدّرني
مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
02-28-2026, 12:30 PM
" مستريح البال والوقت معروف
والزمن مهما غدربك لا تضيق
النصيب يصيب لوجاتك ظروف
والفراق فراق لو زان الطريق"
عآزفّ النّآي
03-02-2026, 01:54 AM
بنفس المكان و نفس تقريباً النـاس
وأنا الحزن صار بهدوئي علامة
بين الأمل و مصارع الهم و اليآس
تآيـه و أدور بالوجيـه .. ابتســآمة !
عآزفّ النّآي
03-04-2026, 11:33 PM
أنا إنسان مع نفسي قبل لا أكون معك إنسآن
ولي مبـــــدأ ولي نظـــــــــرة وتحكمـــــــني .. قنـــآعـــــــــاتي
أحاسيسي حقيقة ثابتة بالوصل والهجران
أنا طبــــــعي إذا حبيت .. أحــــــــب بكل حــــــالآتي
منآدي و النــدا نآبع من الوجدآن للوجـــدآن
إذا ما ينطق إحساسي حديثي يشبه سكـآتي
غموضي في الهوا تصريح وسره يفضح الكتمآن
ونظــــرآت الوله والوجــــــدّ هي أجمــــــل عبـــآراتي
ولآ أجامل بأحاسيسي ولا أقبل في الهوى إحسآن
عآزفّ النّآي
03-06-2026, 11:46 PM
دنيـــآ ثقيـله كلهــآ همــوم بهمـوم >< كنّـي حملت جبــآلهـــآ فوق رآســـي
عآزفّ النّآي
03-07-2026, 11:27 PM
علمته القلب الوفي ما يخذله فيه إنتماء
وعلمني كيف العشم في من تحبه يخذلك
علمته إن أصل الهوى يرجع لـ كلمة إحتواء
وعلمني إن الهوى مـآ عــــــــــــآش يــــــوم بـ دآخله
علمته إنِّي له بحـــــــــــرّ مـــــدَّه وجـــــــــزره له وفاء
وعلمني كيف أنصدم وأغرق أنآ في ساحته
رضا التركي
03-08-2026, 01:17 AM
حمدً لربِّ الورى فالحالُ معظمهُ
يسرٌ منَ اللهِ والهمومُ تنفرجُ
يثيرني في مشاغب الروح وأثور
وأعطيه من سوق المعاني جزيله
أبكيه لا منه تأخر عن حضور
والظن ياخذبي على سرج خيله
أحب فيه الحب بإحساس معذور
ولالي على درب المفارق وسيله
لو كان يرمي بي على النار مسرور
فدوة حبيبٍ ماعشقنا بديله
الناس واجد لكن القلب مأسور
اللي شبكني شبكة الله وكيله
أحيان يجرحني وأعاتبه مقهور
أهجر وصاله والمشاعر عليله
وأحيان نسمات الوفا عطر ممطور
يثري دروبي والمحافل أصيله
ماله شبيهٍ وإن حصل شبه معسور
والفرق في بعض البوارق قليله
أنيق في خصال الطبايع وميسور
والطيب ميراث الفعول الكفيله
ماهو حقود القلب نذلٍ ومسعور
أبيض بياض الثلج كلن يخيله
كفه عطا مغموسة المسك وعطور
نفسه على عليا المكارم نزيله
حبه عميق وداخل القلب محفور
ماهزته ريح الليالي الثقيله
مجبور في عشقي وأنا فيه مجبور
ولا جبرنا جبرٍ يغير سبيله
يالله ياربٍ خلق سبعة بحور
تحفظ خليلٍ ميتٍ في خليله
رآنيا
04-04-2026, 04:30 AM
أنا الحُسنُ، إن نادى الجَمالُ باسمي
تلعثمُ الوصفَ، وانزوى في فمي
أنا الليلُ، إن نامت نجومُ الدُّجى
أظلُّ أتلالأ دونَ أنثني
~
خالد إسماعيل
04-04-2026, 04:48 PM
بل أنتَ شيءٌ عظيمٌ مالهُ وصفُ
عن وصفه ياصديقي يعجزُ الحرفُ
كل الكلام اللي نبيه نتعدّاه
ونآقف على اللي مانبيه ونقوله
صار الشعر يبلش بمعناه مبناه
والصمت صار اعظم قصيد وبطوله
والشعر : لو مايلحق ادناه باقصاه
نسيانه اسهل، ليه تسرَج خيوله؟
والاسئلة : خيلٍ تطارد بمضماه
والاجوبه من صمت أهلها : خجولة
- عايض الظفيري
ياشوق ماتطلقن واجـزاك
عـدك بنـا عامـل طيبـى
يوم اني عيني تبي لامـاك
ماطعت انـا كـل خطيّبـى
واليوم عيني تبـي فرقـاك
دايم دموعي علـى جيبـي
تلقى العوض عاشقه تشهاك
والقى عشيـر يهلـي بـي
،.
تغرّك ضحكةً في وجهي المتغاضي المرتاح
وانا والله اشيل ديارٍ في صدري بأهاليها ..!
خلي عقدنـي عقدتيـن بـلا لمـس
وانـا عقدتـه عـقـدة ٍ ماتحـلـى
كان أمس مثل اليوم واليوم مثل امس
وان كـان باكـر مثلهـن زاد غلـي
رآنيا
04-11-2026, 08:55 PM
أنا الحَسْناءُ كلُّ الحُسن حُسْني
وكُلّ دَلالِ غانيةٍ دَلالِي
فكَم حَسناءَ تَحْسُدُنِي فأعْفُو
وأرْجُو أنْ تَصِير كمِثْلِ حَالِي!
~
خالد إسماعيل
04-12-2026, 03:16 AM
هجوت الحسناوات من جهتين:
(كمثل) الكاف للتشبيه ومثل للتشبيه تقولين زيد كالأسد وزيد مثل الأسد وهناك قاعدة في اللغة(لاتدخل أداتان لمعنى)مثلا حرف الجر لايدخل على حرف الجر مثلا(من عن يميني)تصير(عن)ظرف زمان وليست حرف جر وهي في الأصل حرف جر .
فتكون الكاف للتشبيه وكلمة مثل تكون اسم بمعنى شبيه كأنك قلت(يصرن بحال كحال شبيهة حالي)وهذا تشبيه فالصفة وجه الشبه تكون في المشبه به أكثر من المشبه إذا قلت زيد كالأسد فصفة الشجاعة أكثر في المشبه به الأسد . فصار المعنى أن هناك شبيهة لك وهي أقل منك وهن أقل من شبيهتك هههههههه.
يقول الله تعالى ولله المثل الأعلى(ليس كمثله شيء)
لو قيل(ليس مثله شيء)فالمعنى هو نفي الشبيه لكن لما قال(ليس كمثله شيء)صار المعنى نفي شبيه الشبيه أي نفي شبيه المثل وهو أبلغ من نفي الشبيه أو نفي المثل فقط .
(أن يصرن)
لم تقولي(أن يكن)
(صار)معناها التحويل من صفة إلى صفة تقولين(صار القمح دقيقا)أي تحول من صفة القمح الى صفة الدقيق . فصار المعنى أنهن كنَّ بدرجة أقل من شبيهة شبيهتك وأنت تتمنين أن يصعدن لكنهن إن صعدن لن يصلن إلا الى شبيهة شبيهتك هههههههه .
لكن هذا بليغ لأن قبله(كل الحسن حسني)أي مصدر الحسن الذي يستمد منه الحسن (وكل دلال غانية دلالي)أي المصدر الذي وزع الدلال عليهن .
هذا المعنى كثير في كلام العرب قديما وهو أنهم يعتقدون أن صفة من الصفات قد كملت في شخص ما فصار لايعتد بالصفة الموجودة في غيره مثلا نقول الشجاع عنترة أي أنه كملت فيه صفة الشجاعة حتى صار لايعتد بشجاعة شجاع غيره .
وهنا نفس المعنى(كل الحسن حسني)ترين الشجاع معناها اللغوي أصلا كل شجاع تقولين(الشجاع محبوب)يعني كل شجاع محبوب لكن جملة(الشجاع عنترة)معناها كل شجاع هو عنترة ثم نصل ااى معنى المبالغة وأن عنترة كملت فيه صفة الشجاعة حتى صار لايعتد الناس بشجاعة شجاع غيره . مبالغة في المعنى.
إلا أنه قيل(كل الحسن)كلمة(كل)مضافة الى اسم معرف بال وقيل(كل دلال)كلمة(كل)مضافة الى اسم نكرة غير معرف بال فصار معنى(كل الحسن)صار المعنى أنواع الحسن مثلا الجمال العربي والجمال الفارسي مثلا يعني أي أنواع الجمال قال تعالى{كل الطعام كان حلا لبني إسرائيل إلا ما حرم إسرائيل على نفسه...}قال(كل الطعام)ولم يقل(كل طعام)فصار المعنى أنواع الأطعمة ويعقوب حرم على نفسه نوع معين مصدره الإبل لحومها وألبانها .
أما(كل دلال)فالمعنى ليس الأنواع بل استغراق الدلال نفسه وليس أنواعه أي دلال كل ذات دلال بشخصها يعني جميع الغواني من آدم وحواء الى هذا الزمان بأشخاصهن فلانة وفلانة وفلانة ... ودلال مضافة الى غانية فالإضافة قيدتها بنوع الغواني فتستغرق(كل)هذا النوع جميعه
مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
04-15-2026, 12:25 PM
كنت مالي فالمحبه ولا اعطيها اهتمام
ومن يسولف عن دروب الغرام اشره عليه
مستريح البال من مسجدي يم الدوام
ماعرف الحب و نظامه ولا فكرّت فيه
لين حبيت و بعدها على الدنيا السلام
راح حالي حال من ضاع حقه من يديه
متى عل الله يهبّ الهيـف
يومي بعشـب الزماليقـي
اذا نزلنا ليالـي الصيـف
يملا النظر شوف عشّيقـي
لو يذبحوني هلي بالسيـف
حلفت لاسقيه مـن ريقـي
على النقا مبسمي ماشيـف
مافتّشـوه العشاشيـقـي
قلته على المزح والتوصيف
تفضاة بال عـن الضيقـي
ود البابلي
04-18-2026, 04:34 AM
..
أراك تمشي وقلبك موطنُ الحكمِ
وفي سكونك بحرٌ زاخرُ القيمِ
لا تستبيحُ ضجيجَ الناسِ مرتبةً
بل ترتقي بصمتٍ عابقِ النغمِ
كأن روحك مرآةٌ تُحدّثُها
عن صدقِ نبضٍ وعن أسرارِ منسجمِ
إذا ابتعدتَ فذاك البعدُ كرامتُهُ
وإن حضرتَ فأنت الحرفُ في الكَلِمِ
تميلُ حيثُ المعاني الصادقاتُ ولا
ترضى بغيرِ نقاء الروحِ والعَلَمِ
وفي عيونك شوقٌ لا يُفسِّرهُ
إلا الذي عاشَ مثلك لُجّةَ الحُلُمِ ✨
...
عآزفّ النّآي
04-21-2026, 04:49 AM
طبعي حزين ونظـرة الهـم فينـي
ودمعي غزير إذا تذكرت الأحبـاب
غبنا وهم غابـوا وتعبـت يدينـي
أكتب على صدر الالم لوم وعتـاب
البعد موت وعانـق الدمـع عينـي
وأنا وحيد.. وكل هالعالـم أغـراب
ود البابلي
04-25-2026, 12:42 AM
أخافُ الفِراقَ… وأوّلُ الراحلينَ أنا
كأنّي أُخبّئُ وجعي خلفَ اعتذاري
ألوّحُ للوداعِ وقلبِي مُثقلٌ
وأمضي… كأنّي لم أكن يومًا بداري
أغيبُ، وفي عيني بقايا حكايةٍ
تقول: تمنّيتُ البقاء… ولكن قداري 🌿
عآزفّ النّآي
04-25-2026, 01:38 AM
اطلق خيالك واترك النفس حره
وخل الطبيعه في حياتك لها دور
رآنيا
05-04-2026, 02:04 AM
أعز نفسي والنفوس عزيزةً
إن العز من طبع المرءُ تقديسٌ
ولو كان حب الذاتِ جائزةً
لكنت من ثقل كتفي لكُم رئيسٌ
~
مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
05-04-2026, 10:04 AM
انت مثل طويق مابين الجبال
وانت مثل الغيم والكل يتبعه
في حظورك فن واشعارٍ تقال
وفي غيابك مابها الدنيا سعة
ولاعبك يـ هلال شيّال الثقال
ما انثنى عزمه ولا احدٍ يمنعه
صاغها فارس ورددها وقال
احتزم لاقيل "صاروا اربعة"
لبى الهلال :211:
عآزفّ النّآي
05-04-2026, 11:16 PM
مليـــتّ من كثـــــر الغرابيــــــل والجوح
وقررت اغادر واتركَ الدار يا صاح
طبيـــت في بحـــــــــــرٍ ولا نيـــــــب سبـــــــابح
تلعب بي الأمواج مع عــآت الأرياح
لا نيب ادور من وراءَ الغير مصلوح
ولا نيب احسب للخساير والارباح
ولا ني على دنيا الدنيات مشفوح
اخلي الهزلات واشوم يا صاح
مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
05-05-2026, 10:11 AM
نطيــب وايامنـــــآ ماوقفـــــــت معنـــآ
واللي ندآري شعــــــوره لا زعــل يقفي
لا تلحقــــون الوجــــع باشيــــاء توجعنــــآ
مافيه داعي لـــــ أشياء .. الوجع يكفي !
عآزفّ النّآي
05-06-2026, 04:43 AM
الليل راح وهاجس الليل مـا راح
يسعد صباح اللي من النوم صاحي
الناس مرتـــــاحة وأنا غير مرتــــــــــاح
كن ارتياح الناس غير ارتياحـي
اللّي يسرّ الناس ويجيب الافـراح
يجيب همّي من جميـع النواحـي
مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
05-06-2026, 09:34 AM
كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم
أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!
الأمل في دنيتي .. يامـا .. إنهدَم .
و " الفَرَح " ما يوم في عمري – ومَض
جرح ( غيري ) بـ إختياره : إلتئَم !!
و آنا جرحي ؟ ليه عـ القلب / إنفرَض ؟!
ليت قلبي من جروحه , إفتهَم ,
غيري عـاش الجرح .. مرّه .. و إتّعَض
مايحس [ القلب ] من كثر | الألَم
راحت الراحه . . . وعلى اللـه العَوَض .
جيت من أقصاي وماكان العشَم
تصدِم إللي صوبك إحساسه - رِكَض ،
من يعلّم { طيبتي } :: درب الندَم ::
دام صارت " نيتي البيضه " ~ مرَض !
ما ألوم القلب عايش في وهَم
يكفي .. يثبت لي [ حياتي ] لا نُبَض
قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم
كل ما زانت .. لي الحظ - إعتَرَض !
رآنيا
05-07-2026, 01:41 AM
يقول الشاعر فيني >> :502:
"حاشا لِحُسنِكِ أَن يُصاغُ بأسُطرٍ
انتَ الفَصاحةُ واللُغاتِ جَميعاً "
رآنيا
05-08-2026, 02:35 AM
والله إني ما أتردّى ولا أحب القصور
وأتجاهل كل من هو ضعيف ومُبتَلى
رافعتني عزّة النفس لحد الغرور
والثقة بالنفس لأعلى مكانٍ مُعتلي
لا دعوا لي والديني بتيسير الأمور
ما علي من باقي الناس لو تدعي عليّ
~
عآزفّ النّآي
05-08-2026, 08:54 PM
مآبه أحد لآ ضآق صدرك يسليك
إلا كتآب الله يشرح .. حنآيـــــــــــآك
يعطيك من آيآته أحكآم تنجيك
وتعطر أنفآسك وتِزكـي زوآيآك
،.
لا انتصف ليل المعايد جعل ربي يلهمني الثبّات
كلّ ما سمعت صداه في كلمة ،، من العايدين
ان قلت عفى اللّٰه عن ذكراه واللّي فات ..فات
جتني طواري اولّ لقى قبل عدة من السّنين
واللقاء الأولي قبل" يصبح " في هامش الذّكريات
ونظرةٍ ضيعتني في رد السّلام ومن الفايزين ..!!
عآزفّ النّآي
05-30-2026, 01:13 AM
من صب لي من دلّته ربع فنجال
صبّيت له من خـآفق الـروح دلّة
عآزفّ النّآي
06-01-2026, 01:24 AM
تجرعته ندآمه و أمتلى صوت الكلآم عتــآب
بغيته لكن النّفس العزيزه .. شلّت أقــــدآمي
رآنيا
06-02-2026, 07:02 AM
يُغريكَ هذا النور بي؟ لا تقتربْ
نارٌ أنا.. في موطنٍ رثٍّ خَرِبْ
لو كنتَ تحسبني بلادًا.. إنني
مَنفَى إذا منه اقتربتَ ستغتربْ
أو كنت تحسبني هدوءًا ما أنا
إلا الهياج فلو دنوتَ ستضطربْ
~
عآزفّ النّآي
06-03-2026, 10:04 PM
مثلي مثل غيري مزآجي وحســـآس . !!
ماهو ضروري مثل مــآ أصبحت أمسي
أحيــآن أشعر ب إرتيــآحي مـع الـناس
وأحيــــآن مالي خلق .. حتى لنفسي !!
مسترٍيَحٍ آلُبآلُ
06-18-2026, 11:08 AM
يا ابن الاوادم ترى مليت المح لك
انا اعزك واحبك ....واعشق ترابك
عآزفّ النّآي
06-18-2026, 04:28 PM
ضآيق ومستآنس ورآضي و زعلآن
مدري وش اللي جمع الكل فيني
:
vBulletin® v3.8.8, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir