روايه : هناك أمل.،بقلمي
الأخوات :
لميس: الكبرى عمرها ١٨ ربيعا ف ثالث ثانوي سالي: الوسطى عمرها ١٧ ربيعا ف ثاني ثانوي نوره: الصغرى وعمرها ١٦ ربيعا اول ثانوي عمر : الصغير ف العائلة وعمره ٣ سنوات الجيران: الإخوان أحمد: عمره ٢٣ عبد العزيز : عمره ٢٠ شذى : عمرها ١ أمل + نهى صديقات لميس ميساء + سوسن صديقات سالي غلا + ساره صديقات نوره الشخصيات راح تعرفونها ف القصة ! يتم طرح البارت كل يوم اثنين وخميس.. |
رد: هناك أمل.،بقلمي
Part 1
الكل نائم الآن الساعه 9:00* مساءً الأمطار لم تتوقف عن الهطول كان جو جميل جداً الساعه السابعة صباحا ، بينما العصافير تغرد صحت لميس لتعد الفطور لاختيها نوره وسالي لميس: نوره سالي يله قوموا الفطور سويته لكم نوره : ما أبي شي سالي : قايمه ي أختي ع طاوله الطعام ، سالي : م قلتي لي و ش صار ع مشروعك بالمدرسة لميس : م أقول إلا الله يوفقني طلعت برسومات كثيره و ما انتهى مشروعي للحين سالي : يعني واثقه انك بتربحين ف المشروع سالي : واثقه ، وأخبرك اول م أفوز فيها ، صحت نوره مستعجلة ، صرخت بصوت عالي وقالت : يله بنات الباص قرب ركبوا الباص البنات الثلاث وفي الباص ... نوره : تذكرين البنت اللي قلت لك امس سالي : أي اذكرها، ليش وش فيها نوره : تراها بنت فقيره اعرفها مطلقه أمها وم عندها مصروف الفسحة سالي : ي حياتي مسكينه أشوف شكلها يكسر الخاطر .، لميس : لا تنسون تقرون أذكاركم ي بنات ،. ف المدرسه الساعه 9:00 إزعاج البنات يغلب ع الجو بينما لميس تتحدث مع صديقتها أمل لميس: أمل م قلتي لي شصار ع أمك تشافت و لّا للحين فيها السرطان أمل : أمي ي حياتي للحين ف السرير الأبيض واحتمال شفائها ضعيف جداً لميس: الله يشفيها ، داريه انك تعبانه. من تعب أمك أمل ( ويبدوا ع ملامح وجهها الحزن): الله يشافيها من بعدها انا تعبت وكل أمور البيت فوق راسي لميس: قوي إيمانك بالله وتصدقي لها وادعي لها بالشفاء ، نهى بينما هي تكتب دروسها توقفت قليلا وقالت : إلا بنات وش صار ع الحفله اصريتوا عليها .، لميس : لاحقين ي بنت عليها خليها بعد الاختبارات مو الحين نهى : علمتك سالي أني بسافر لباريس لميس: ما قلتي لي ، ي حظكم أبوي م وافق ع أي سفره من الحين ،. أمل : ي سلام عليكم باريس أجوائها ف العطلة جميل الله يهنيكم ي رب نهى : صادقه والله أبوي قال لي كذا أمل : سلام بنات انا طالعه . لميس ونهى : مع السلامه .، ف بيت أمل .، بينما هي تحل واجباتها المدرسيه .، أتى لها اتصال مفاجئ .، أمل : الو الأم (بصوت متعب جداً): اهلن بنتي* .، أمل (بصوت خائف):اهلن يمه وش فيك طمنيني عليك الأم : ما فيني شي بنيتي بس بعلمك. ان المرض زاد علي وابيك تزوريني أمل (بكل حزن وخوف):حاضر يمه دقايق واجيك ي بعد قلبي انتي يمه الله لا يخليني منك الله يعافيك ويخليك لنا ي الغاليه. ف المستشفى .، أمل : تفضلي الماء يمه .، الأم : الله يخليك لي ي بنتي من غيرك لي* بعد الله أمل : ويخليك يمه .، علميني أخبارك الحين الأم : الله يقويني ، بس التعب معي وصل ما وصل .، أمل (ويعتلي وجهها الحزن ):الله يقومك بالسلامة اميمتي ما تشوفين شر. وانتهى وقت الزيارة .، أمواج بحر وشمس ساطعه وقليلا من الغيوم وبنت جالسه ف الحديقة تنظر للسماء وزخارف جميله غير معهوده.، هذه رسمه لميس الجديده لميس : بنات شوفوا رسمتي الجديده شرايكم فيها سالي: ي جمالك كل رسوماتك جميله بس هالمره من جد ابدعتي نوره: انا بالصراحة م أعجبتني الرسمة يبلها تعديل شوي .، لميس حزنت وقالت : يعني كل هذا وم أعجبتك .، نوره: لو أعجبتني قلت لك . سالي : لا يهمك لميس كلام نوره الفاهيه تراها م تعرف الذوق عصبت نوره ورفعت صوتها : انا رايحه للحديقة سالي ف غرفتها و تتحدث مع صاحبتها ميساء سالي : أهلين ميمي كيفك حبيبتي اليوم ميساء: بخير ي قلبي سوسو كيفك انتي سالي : ايه قلتي لي وش سالفتك مع المعلمة ميساء : تخيلي هزأتني المعلمة تهزيء وقالت لي انتي فاشله ف الدراسه سالي: الله ياخذها دايم تقهرني هالمعلمه بكلامها وعصبيتها .،المهم وش وضعك بعدها علميني ميساء : انا ي سوسو وجهي طاح وخفت منها كل هذا عشاني م أحل الواجب كثير رديت عليها وصرخت :انت ما تعرفين من تكلمين ي الحيوانه سالي: من جدك والله عليك أسلوب ورد قوي وش صار لك بعدها ميساء: هاوشتني وقالت لي انت م تربيتي انزلي للاداره،. ونزلتني للإدارة وأخذت تعهد بعدها تبت أني اتخاصم مع معلمه ثانيه .، سالي : الصراحة زين م سويتي فيها وليتك بردتي حرتي ودعيتي عليها ف وجهها ميساء : المفروض بس نسيت الصراحة ،. م قلتي لي متى تعزميني ي قمر .، سالي : بكره ي عيوني ميساء : زين ي قلبي أشوفك ع خير سالي : مع السلامه حياتي . نوره ف الحديقة ألو السلام عليكم كيفك أحمد : بخير انتي كيفك نوره: انا بخير احمد : ايوه وش صار عليك نوره : متضايقه شوي احمد : ليه شفيك نوره بتصريفه: بس تعبت من شغل البيت احمد : انا ف الدمام الحين وأكلمك من عند البحر نوره: ي جمال البحر يقولون الأجواء جميله هالايام احمد :مره جميله والقمر مكتمل اليوم نوره: وصلتك الهدية حمّود احمد : وصلتني واجمل منها م شفت توقعاتكم .، وش تتوقعون الهدية ؟ اللي صار لام أمل ماتت أو لا؟ الحفله وش راح تكون ؟ |
رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
جميل
لو ان الحوارات بالفصحى ستكون افضل بالنسبة لي سلمت يداك 200 نقطة وختم |
رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
اقتباس:
وانتظر دائما على مقعد التشويق لأرى مايحدث في البارت القادم بدايه جميله وننتظر قادمك الأجمل يعطيك العافيه جليترز |
رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
-
بدايه رائعه و هاديه و تعريفيه للاشخاص اكثر انتظر الاحداث في البارت الثاني :ff1 (159): يعطيك العافيه جليترز :رحيق: - |
رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
آتمنى نفهم في البارت الثاني طبيعة العلاقات بين الشخصيات الرئيسية بشكل مستفيض
في الانتظار ، دمتِ بخير . |
الساعة الآن 02:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~