مجتمع غلاك

مجتمع غلاك (https://g-lk.com/vb/index.php)
-   القصص والروايات والمسرح " يمنع المنقول" (https://g-lk.com/vb/forumdisplay.php?f=107)
-   -   روايه : هناك أمل.،بقلمي (https://g-lk.com/vb/showthread.php?t=22240)

Mili 08-14-2023 01:48 PM

روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
الأخوات :
لميس: الكبرى عمرها ١٨ ربيعا ف ثالث ثانوي
سالي: الوسطى عمرها ١٧ ربيعا ف ثاني ثانوي
نوره: الصغرى وعمرها ١٦ ربيعا اول ثانوي
عمر : الصغير ف العائلة وعمره ٣ سنوات

الجيران:
الإخوان
أحمد: عمره ٢٣
عبد العزيز : عمره ٢٠
شذى : عمرها ١

أمل + نهى صديقات لميس
ميساء + سوسن صديقات سالي
غلا + ساره صديقات نوره

الشخصيات راح تعرفونها ف القصة !

يتم طرح البارت كل يوم اثنين وخميس..

Mili 08-14-2023 01:49 PM

رد: هناك أمل.،بقلمي
 
Part 1


الكل نائم الآن الساعه 9:00* مساءً الأمطار لم تتوقف عن الهطول
كان جو جميل جداً

الساعه السابعة صباحا ، بينما العصافير تغرد
صحت لميس لتعد الفطور لاختيها نوره وسالي

لميس: نوره سالي يله قوموا الفطور سويته لكم
نوره : ما أبي شي
سالي : قايمه ي أختي

ع طاوله الطعام ،
سالي : م قلتي لي و ش صار ع مشروعك بالمدرسة
لميس : م أقول إلا الله يوفقني طلعت برسومات كثيره و ما انتهى مشروعي للحين
سالي : يعني واثقه انك بتربحين ف المشروع
سالي : واثقه ، وأخبرك اول م أفوز فيها ،

صحت نوره مستعجلة ، صرخت بصوت عالي وقالت : يله بنات الباص قرب

ركبوا الباص البنات الثلاث

وفي الباص ...

نوره : تذكرين البنت اللي قلت لك امس
سالي : أي اذكرها، ليش وش فيها
نوره : تراها بنت فقيره اعرفها مطلقه أمها وم عندها مصروف الفسحة
سالي : ي حياتي مسكينه أشوف شكلها يكسر الخاطر .،
لميس : لا تنسون تقرون أذكاركم ي بنات ،.

ف المدرسه الساعه 9:00

إزعاج البنات يغلب ع الجو
بينما لميس تتحدث مع صديقتها أمل
لميس: أمل م قلتي لي شصار ع أمك تشافت و لّا للحين فيها السرطان
أمل : أمي ي حياتي للحين ف السرير الأبيض واحتمال شفائها ضعيف جداً
لميس: الله يشفيها ، داريه انك تعبانه. من تعب أمك
أمل ( ويبدوا ع ملامح وجهها الحزن): الله يشافيها من بعدها انا تعبت وكل أمور البيت فوق راسي
لميس: قوي إيمانك بالله وتصدقي لها وادعي لها بالشفاء ،
نهى بينما هي تكتب دروسها توقفت قليلا وقالت :
إلا بنات وش صار ع الحفله اصريتوا عليها .،
لميس : لاحقين ي بنت عليها خليها بعد الاختبارات مو الحين
نهى : علمتك سالي أني بسافر لباريس
لميس: ما قلتي لي ، ي حظكم أبوي م وافق ع أي سفره من الحين ،.
أمل : ي سلام عليكم باريس أجوائها ف العطلة جميل الله يهنيكم ي رب
نهى : صادقه والله أبوي قال لي كذا
أمل : سلام بنات انا طالعه .
لميس ونهى : مع السلامه .،

ف بيت أمل .،

بينما هي تحل واجباتها المدرسيه .، أتى لها اتصال مفاجئ .،
أمل : الو
الأم (بصوت متعب جداً): اهلن بنتي* .،
أمل (بصوت خائف):اهلن يمه وش فيك طمنيني عليك
الأم : ما فيني شي بنيتي بس بعلمك. ان المرض زاد علي وابيك تزوريني
أمل (بكل حزن وخوف):حاضر يمه دقايق واجيك ي بعد قلبي انتي يمه الله لا يخليني منك
الله يعافيك ويخليك لنا ي الغاليه.

ف المستشفى .،

أمل : تفضلي الماء يمه .،
الأم : الله يخليك لي ي بنتي من غيرك لي* بعد الله
أمل : ويخليك يمه .، علميني أخبارك الحين
الأم : الله يقويني ، بس التعب معي وصل ما وصل .،
أمل (ويعتلي وجهها الحزن ):الله يقومك بالسلامة اميمتي ما تشوفين شر.
وانتهى وقت الزيارة .،

أمواج بحر وشمس ساطعه وقليلا من الغيوم
وبنت جالسه ف الحديقة تنظر للسماء
وزخارف جميله غير معهوده.،
هذه رسمه لميس الجديده
لميس : بنات شوفوا رسمتي الجديده شرايكم فيها
سالي: ي جمالك كل رسوماتك جميله بس هالمره من جد ابدعتي
نوره: انا بالصراحة م أعجبتني الرسمة يبلها تعديل شوي .،
لميس حزنت وقالت : يعني كل هذا وم أعجبتك .،
نوره: لو أعجبتني قلت لك .
سالي : لا يهمك لميس كلام نوره الفاهيه تراها م تعرف الذوق
عصبت نوره ورفعت صوتها : انا رايحه للحديقة

سالي ف غرفتها و تتحدث مع صاحبتها ميساء
سالي : أهلين ميمي كيفك حبيبتي اليوم
ميساء: بخير ي قلبي سوسو كيفك انتي
سالي : ايه قلتي لي وش سالفتك مع المعلمة
ميساء : تخيلي هزأتني المعلمة تهزيء وقالت لي انتي فاشله ف الدراسه
سالي: الله ياخذها دايم تقهرني هالمعلمه بكلامها وعصبيتها .،المهم وش وضعك بعدها علميني
ميساء : انا ي سوسو وجهي طاح وخفت منها كل هذا عشاني م أحل الواجب كثير
رديت عليها وصرخت :انت ما تعرفين من تكلمين ي الحيوانه
سالي: من جدك والله عليك أسلوب ورد قوي وش صار لك بعدها
ميساء: هاوشتني وقالت لي انت م تربيتي انزلي للاداره،. ونزلتني للإدارة وأخذت تعهد
بعدها تبت أني اتخاصم مع معلمه ثانيه .،
سالي : الصراحة زين م سويتي فيها وليتك بردتي حرتي ودعيتي عليها ف وجهها
ميساء : المفروض بس نسيت الصراحة ،. م قلتي لي متى تعزميني ي قمر .،
سالي : بكره ي عيوني
ميساء : زين ي قلبي أشوفك ع خير
سالي : مع السلامه حياتي .

نوره ف الحديقة
ألو السلام عليكم كيفك
أحمد : بخير انتي كيفك
نوره: انا بخير
احمد : ايوه وش صار عليك
نوره : متضايقه شوي
احمد : ليه شفيك
نوره بتصريفه: بس تعبت من شغل البيت
احمد : انا ف الدمام الحين وأكلمك من عند البحر
نوره: ي جمال البحر يقولون الأجواء جميله هالايام
احمد :مره جميله والقمر مكتمل اليوم
نوره: وصلتك الهدية حمّود
احمد : وصلتني واجمل منها م شفت

توقعاتكم .،

وش تتوقعون الهدية ؟
اللي صار لام أمل ماتت أو لا؟
الحفله وش راح تكون ؟

White 08-14-2023 08:28 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
جميل
لو ان الحوارات بالفصحى ستكون افضل بالنسبة لي

سلمت يداك 200 نقطة وختم

نايف 08-15-2023 12:04 AM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
اقتباس:

توقعاتكم .،

وش تتوقعون الهدية ؟
اللي صار لام أمل ماتت أو لا؟
الحفله وش راح تكون ؟


عني لا اجيد التوقعات
وانتظر دائما على مقعد التشويق
لأرى مايحدث في البارت القادم
بدايه جميله
وننتظر قادمك الأجمل
يعطيك العافيه جليترز

أم عنبـر ..~ 08-15-2023 12:14 AM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
-




بدايه رائعه و هاديه و تعريفيه للاشخاص اكثر
انتظر الاحداث في البارت الثاني :ff1 (159):

يعطيك العافيه جليترز :رحيق:




-

This Aziz 08-15-2023 02:02 AM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
آتمنى نفهم في البارت الثاني طبيعة العلاقات بين الشخصيات الرئيسية بشكل مستفيض
في الانتظار ، دمتِ بخير .

Mili 08-15-2023 07:35 AM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
يسعدكم حبايبي:158::221:

Rose 08-16-2023 12:25 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
ماشاء الله ابدعتِ في الطرح ومتشوقة للفصل القادم
واصلي خيتي انتِ مبدعة

Mili 08-16-2023 12:38 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
يسعدك

Mili 08-17-2023 11:21 AM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
Part 2

نوره: فيه عندي أغلى منك
احمد : الله لا يحرمني منك
عجبتني الساعه مره ،.
نوره : ملبوس العافيه* good bay
احمد: good bay

اليوم التالي .،
لميس ف الصاله
يمه وش اشتراكك للأسر المنتجه
الأم : سويت حنيني وفريك وجريش وبليله وذره وملابس شعبيه
لميس: الله عليك والذوق اللي فيك كم جابو لك
الأم: حوالي ٢٠٠٠ ريال .، وخلصت الأغراض كلها
نوره: اشهد انك بارعه بالخياطة يمه ي حلو ملابسك الشعبية
سالي : ذقت حنيني أمي ما أطعم منه ،.
الأم: بالعافيه

اتصال هاتفي من ميساء

سالي : اهلن ميساء كيف الحال
ميساء : بخير انا جايتك الحين افتحي الباب
سالي : حاضر عيوني

ف مجلس الحريم .،
سالي : ي هلا باللي نورت بيتنا
ميساء : ي هلا فيك النور نورك
سالي : تفضلي القهوة ي عيوني
ميساء: تقضيت امس ملابس العيد تنوره حمراء مكسره و قميص كحلي
سالي: ي روعته فخم مره ،اجل انا شريت فستان لونه تيفاني بازارير ذهبية شرايك فيه
ميساء: ي جمالك انتي وفستانك من وين شريتيه
سالي: من زارا وانتي من وين
ميساء : من بيرشكا .،
سالي : أقول لك سوسن الدبا امس تسب فيني سب قدام البنات
ميساء: غريبه عاد سوسن عاقله م تجي منها هالسوالف
سالي: انا كرهتها عقب سبها* وما عاد اطيقها
ميساء : اتركيها عنك وتعوذي من الشيطان
سالي: سلمتي بحوثك
ميساء: سلمتها كلها.

في الصاله :
الأب عموري حبيبي وش تسوي
عمر: العب تركيب بابا
الأب : تحب التركيب ي بابا
عمر : ايه بابا وأبي سياره
الأب : حاضر ي بابا بكره اشتري لك سياره تلعب فيها بالحوش

الأم : نوره ي بنيتي تقضيتي للعيد
نوره: لا يا ماما توني.،
الأم: طيب يمه قومي جيبي العشاء
نوره: حاضر يمه

في المطبخ.،
رائحه البهورات والجبن تغري
نوره تغني :
يا مسافر للجفا والوصل يبكي عليك
وين عهدك بالوفا للخفوق اللي عليك
لي جناح ولك جناح وما نطير إلا سوى......،

هي ساعه حتى انتهت نوره من اعداد اللازانيا اللذيذة
قدمتها لأهلها .،
الأم: تسلم يدينك حبيبتي
نوره: الله يسلمك ي روحي
وهم ياكلون .،
عمر : بابا أبي طعام
الأب: حاضر ي حبيبي بس قول سليمان
عمر بكل برائه الطفولة : ليمان
الأب : يبوسه ، شاطر حبيبي
الأم : إلا أقول نوره ما دريتي ان أم جيراننا ولدت
نوره : ما شاء الله ع البركة ما جاهم ،. وش سموها
الأم : سموها شذى
نوره : ي زين الجميلين فديتها الصغنونه.،

ميساء فاتحه جوالها ع الاستوديو وتوّري سالي الصور
سالي: الله ي جمالها هذا لما كانتوا بالبحر
ميساء :ايه وشوفي غصون أختي وش لابسه
سالي : ي حلاتها بهاللبس طالعه أجمل
ميساء : توريها صوره ماسكه ايس كريم
سالي : أما هنا تصويرك رايق وأعجبني بس الحبتين داخله عرض ههههههه
ميساء: هههههه ،. طيب شوفي الكوب شاريته من Paul
سالي: ايه عاد Paul م أجمل من طعمه
ميساء: بس هذا الصور اللي بوريك ،. مليت عندك سواليف
سالي: دامك مليتي شرايك نطلع للحديقة
ميساء: فكره حلوه مشينا

على الطاولة في الحديقة دار أجمل حوار بين سالي وميساء
سالي وهي تزيين جزماتها شافت ورقه صغيره .، مكتوب عليها (أحبك حمّود!)
ارتبكت سالي قليلا و لم تبالي
ميساء: يله سوسو أشوفك ع خير ان أخوي ماجد جاي عند الباب بياخذني
سالي: مع السلامه ي قلبي ميمي أشوفك ع خيرات

الطاولة مليئه بالتورتات والحلوى وعلقت البالونات ع الجدران
الشموع تشتعل ف كل مكان
للتو طارت الفوانيس الطائره .،
لميس بفستان اسود قصير و حلق لؤلؤ ابيض .،

أمل : ي زين شوفتكم ي بنات زمان عن هالجمعات
نهى : ما أقول إلا الحمد لله اللي جمعنا ع خير
لميس: ي حيا الله رفيقاتي تو ما نورت الجلسة ما تحلى إلا معكم
أمل : تتقهوى .، الله عليك ي لموستنا حفلتك فخمه مره
لميس: الله يسلمك ي عيوني
نهى : بنات ابقولكم سالفتي* مع هندي بقالتنا
أمل : شسالفه
نهى: دخلت البقالة ومعي ٢٠٠٠ ريال شريت بها ببسي و كتكاتين
لميس: طيب وش صار لك ؟

توقعاتكم .،

Mili 08-22-2023 05:32 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
Part 3


نهى: وأنا أحاسب بخلسه سرق فلوسي كلها و م انتبهت لها
لميس: حسبي الله عليه من ظالم ليش كذا
أمل : ي ختي هالهنود يروعون م تدرين عنهم
نهى: انا متروعه منه من اول ما دخلت وهو مركز على شنطتي
أمل: لو انك قاريه اذكارك كان م جاك شي الحين
لميس: المهم بنقطع التورته الحين
كلهم ماسكين السكين ويقطعون التورته
لعبو بـ البخاخات الثلج ، اشعلوا الشموع اطفؤا الأنوار
شغلوا الطق بينما هم يرقصون حدث مالم يكن ف الحسبان
أمل ويظهر ع وجهها الحزن ف الحفله
لميس : شفيك اموله م استانستي ع الجو الحين
فجأة .، داخت أمل عليهم .،
لميس و نهى : بسم الله عليك
نهى : شكله منخفض ضغطها
لميس : يله نوديها للمستشفى .،

سالي ف غرفتها تتذكر الورقة
غريبه من نوره أكيد تحب احد ،
هذي البنت دايم كتومه

ف محل الألعاب
الأب: عموري اختار. سياره اللي تحب
عمر: هذي السوداء حلوه بابا

رجعوا للبيت ،. وعمر يلعب ف الحوش بالسيارة الجديده

ف المستشفى ،.
أمل ويبدوا ع وجهها الشفاء
لميس: اخبارك حبيبتي الحين ان شاء الله أحسن
نهى : يارب تقومك بالسلامة
أمل : أبد بس تذكرت حاله أمي ودخلت عليكم
لميس: سلامتك ي حياتي
نهى : م تشوفين شر
أمل : الله يسلمكم ،.

عادت لميس إلى البيت
لميس : أبشرك سالي فزت ف المشروع
سالي : ي سلام ع هالخبريه اشوا انك فزتي زين م سويتي ي أختي
لميس: انا عاد كنت مرتبكه وخايفه م أفوز
سالي : أبد دامك متوكله ع الله بتفوزين .،
لميس: أبشرك بعد اشتركت ف رسمتي الاخيره ع مستوى عالمي
سالي: معروفه انتي محترفه رسم ان شاء تفوزين فيها
لميس: ي رب دعواتك
سالي: الله يوفقك .،

ف غرفه نوره ،.
نوره : الو كيفك حمّود
احمد: كيفك نورتي ان شاء الله بخير
نوره : بخير يا قلبي
احمد : م قلتي لي متى تطلعين معي .،
نوره: كلها دقايق واخلص .،

نوره واحمد ف الكوفي
احمد : ي حلاتك نورتي م توقعتك بهالجمال
نوره : الله يسلمك حبي ولا يخليني منك
احمد :م قلتي وش تطلبين
نوره : كبتشينو
احمد : ينادي النادل اثنين كبتشينوا لو سمحت
نوره : كلمني عن سفرتك للدمام
احمد: كنت متضايق ي نوره عندي ديون وجلست بالبحر افضفض
نوره: ي حياتي انت .،
احمد : بس طول الوقت وأنا افكر فيك
نوره مستحيه : ي غالي انت تهمني كثير من رحت وأنا افكر فيك
احمد يبتسم : طيب حبيبتي تقدرين تساعديني
نوره: من عيوني انا ادفع ديونك كلها .،
مسك يدها وقال : حبيبتي انتي .،

اليوم التالي ،.
ف المدرسه الساعه 9:00 صباحا
سالي متوجهه إلى البنت الفقيرة
سالي: خوذي ي أسماء هذا مصروف الفسحة
أسماء: الله يعافيك كنت محتاجه كثير
أسماء بحزن .، انا أبوي مطلق أمي وما معنا مصروف المدرسه
ولا يصرف علينا أبد
سالي: ولا يهمك انا أعطيك المصروف كل يوم

الساعه 10:00 صباحا
نوره : إلا أقول غلا انا مليت من الحصه شرايك نسولف
غلا: خلينا نطلع الشبس وناكله ولا علينا من الأستاذة
نوره : تخيلي ي غلا انا كنت ف الحمام
غلا: ايه
نوره : وأنا اتروش وخلصت إلا أشوف ظل اسود م ادري وش هو
غلا: يمه عسى مو جني
نوره : إلا المشكلة يقول لي طفي النور إذا خلصتي
غلا ونوره : ههههههههههههههههه
غلا : ي حياتي انتي حسبته بيروعك وش هالظريف
نوره: انا سميت وقريت اذكاري وراح
ساره : انتبهوا لا تناظركم المعلمة
المعلمة : ي بنات اللي ورا بدون صوت
البنات سكتوا ،.
المعلمة : اطلعوا برا انتي وياها
طلعوا غلا و ساره ونوره
وهم برى .،
ساره: عندي فكره شرايكم بنات نلعب خطه
غلا و نوره : يله
رسموا لعبه الخطه و استانسوا عقب آلِتهزيء

ف بيت أمل .، خرجت أمل لتعطي القطه طعام
بعد أيام ذهبت أمل للمستشفى عند أمها
أمل : كيفك أمي انتي بخير
الأم : الحمد لله ي حياتي أحسن من اول
أمل : تفضلي القهوة يمه
الأم : بقولك حلم ي بنيتي .،

توقعاتكم .،

Mili 08-24-2023 11:17 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
Part 4


أمل : وش الـــــحـــلــــم
الأم : تخيلي ي بنتي أني تشافيت وشفت ف الحلم قطوه رافعه يدينها وتدعي لي
أمل والفرحه بانت عليها : الحمد لله ع سلامتك يمه حتى شوفي شعرك بادي ينبت من جديد

ف بيت الجيران ف الحديقة
احمد : عبد العزيز تعال معي نسقي الزرع
عبد العزيز : حاضر احمد
وهم يسقون الزرع .،
احمد : شرايك عزوز أني أتزوج قريب
عبد العزيز : والله ي أخوي شوري عليك انك تتزوج
احمد : ما علمتني من من أخذ .،
عبد العزيز : تأخذ من قرايبنا تبيني أخطب لك
احمد : لا عزوز الله يعافيك .،

ف بيت لميس
الأم : شرايكم ي بنات نروح للجيران نقهويهم بمناسبه المولودة الجديده
سالي : يله يمه
نوره: انا رايحه اتجهز .،
لميس : حاضر اميمتي
عمر : وأنا ماما بروح معكم
الأم : يله حبيبي

اجتمعوا البنات عند الجيران
أم الجيران : ي حيا الله من جانا تو م نور البيت
أم عمر : وحياك ي روحي النور نورك
لميس : تقهوو ي حريم .،
تقص أم الجيران قصه مضحكة عليهم
البنات كلهم : هههههههههههههههه
نوره : م توقعتك كذا قويه الله عليك
سالي : انا مت ضحك يوم طحتي عند العامل .،
نوره مستعجلة ذهبت لدوره المياه .،
ف دوره المياه عند المرايا جا احمد وشافها تفاجأ بها
نوره : حمّود!
احمد وهو مبسوط عطاها بوسه وقال: جايه الحبيبه
نوره : ي حبيبي انت .،

أسرعت نوره لمجلس الحريم
ف مجلس الحريم
عمر يأشر على شذى : ماما شوفي الدادا
امه : ايه اسمها شذو
عمر يبوسها ومن الفرحة شد شعرها
شذى تبكي ،.
أم الجيران : الله يهديه عمور
أم عمر : تهاوش ولدها عمر : الله يصلحك اقعد م يصلح تشد شعر الدادا
لميس تسرح شعر سالي .،
سالي : الله عليك تسريحه روعه
نوره : عجبتني تسريحتك بس حطي عليها فيونكه
لميس : أوكي .،

رجعوا البنات للبيت .،
الساعه 12:00 مساءً
نوره: شرايكم نناظر فلم مرعب
لميس وسالي : أوكي
اطفئوا الأنوار ،. رفعوا صوت التلفزيون
جلسوا ومعهم فيشار و هم* يناظرون التلفزيون طلع وحش مرعب
البنات صرخوا صرخه : ااااااااااااااااااااه
رن جوال نوره .،

نوره: أهلين كيفك حمّود
احمد: اهلن بالحبيبه بخير كيفك انتي
نوره: الحمد لله بخير .،
احمد : إلا وش صار عالفلوس
نوره: حولت لك ٣٠٠٠ ي قلبي
احمد : جزاك ربي خير ي الزينة م تقصرين دوم
نوره بصوت نعّوم : روحي .،
احمد بإعجاب : ي حياتي انتي

اليوم التالي ،.
ف المدرسه.،
سالي : شفتي ي ميمي
ميساء: وش فيك سوسو
سالي: امس سوسن تناظرني بنظرات غريبه شكيت ان ورآها شي
ميساء: طيب وش صار عليك
سالي: تخيلي فتحت شنطتي لقيت فلوسي مسروقة
ميساء: ومن تتوقعين
سالي: انا أتوقع انه سوسن.،
ميساء: تعوذي من الشيطان ولا تشكين فيها
سالي : والله م ادري. بس خايفه منها
سوسن دخلت الفصل فجأة .، وقالت اهلن بنات
ميساء: اهلن فيك
سالي: تميّل عليها و م ردت سكتت،.
سوسن : انا عندي موضوع خاص لكم
ميساء: تفضلي .،
سوسن :أبيكم تعذروني .،
سالي وهي مالها خلق : وش هو
سوسن : انا أخذت فلوسكم كلها انتي و ميساء
ميساء ف نفسها : من جدها ذي ماخذه فلوسي
ميساء: خلاص انا عذرتك
سالي عصبت ثاني مره لا تمدّين يدك ع الغير .،
سوسن : الصراحة انا آسفه .،
ميساء وسالي : عذرناك

أتى اليوم التالي .،
عزم أبو عامر جاره أبو احمد ف المزرعة الكبيرة .،
ف المزرعة .،
أبو احمد: حيا الله من جانا
أبو عمر: الله يحيك
عبد العزيز : تفضل القهوه ي أبو عمر .،
احمد : الله يحيك أبو عمر
دارت الحوارات بينهم .، بينها .،
عبد العزيز : ي أبو عمر م خلصت من عمارتك
أبو عمر : والله باقيلي شوي واخلصها
أبو احمد : الله يوفقك فيها
احمد .، متضايق شوي .، طلع برا
ف ليله البدر تحت ضوء القمر
عند شجره الليمون وقف احمد فيها
لحظات وشاف ........... !؟

توقعاتكم من شاف ؟

Mili 08-31-2023 10:49 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
الجزء الخامس والاخير

Part 5

بنت* ف جمال باذخ حمره الوجنتين
شعر أشقر ،. عيون واسعتان زرقاوتان .، أنف حد السيف ،. شفايف حمراء
أنها



(لميــــــس) الفتاه الذكية المحترمة جداً معتمده ع نفسها فاتنه جداً .،
احمد .، أصيب بذهول .، نظر إليها دقائق معدوده ،.
لميس بكل حياء ، نظرت اليه ولم تتكلم .،
احمد لم يتوقع ان يرى بنت بهالجمال .،
احمد: ممعليش .،
لميس ذهبت مسرعه إلى الداخل .،

ف اليوم التالي .،
لميس: نوره سالي أبشركم أني فزت برسمتي الأولى عالميا
نوره: ع البركة أختي زين م سويتي
سالي: ي سلام ع المبدعات م يجي منهم إلا الزين
لميس: الله يبارك فيكم .،
نوره: يبيلها احتفال هذي .،
سالي: من جد
لميس: الله يخليكم لي م تقصرون.،

رن جوال نوره .، صعدت لغرفتها
احمد: الو نوره كيفك
نوره: بخير ي حياتي كيفك
احمد: بخير
نوره: شعندك قلبي.،
احمد : بعلمك بس ي نوره أني تبت
نوره: كيف يعني .، ما راح تكلمني ثاني.،
احمد: أبدا اعذرني ومعليش طولت عليك،.
نوره تبكي .،
احمد : أسف إذا ضيقت خلقك بس هذا قراري .،
قفلت التلفون نوره وغطت ف نوم عميق.،

مرت الأيام .، بردت نوره تجاه احمد ،.
لم يهمها نوره حقاً اتصالاته ،.
احمد أيضاً برد تجاه نوره .،
كان يحبها لكن بارد تجاهها يعاملها كالطفله آلصغيره .،

في باريس.،
ذهبت نهى وأهلها* إلى متحف الللوفر وقفوا عند لوحه موناليزا ،.
في شارع الشانزلزيه.،
نهى: ي سلام على باريس اجوائها روعه.،
الأم: من جد لا هو بارد ولا حار .،
نهى : يمه شرايك نروح للسوق
الأم: يله

ف السوق .،
نهى : شوفي يمه شريت لي قميصين شرايك فيها
الأم: يا جمالها ذوقك رفيع
نهى: يعافيك أمي .،
الأم : نهى خوذي ي بنتي الأغراض ،.
نهى : طيب يمه،.

بعد كم ساعه
ابتعدت نهى عن أمها .،
فجأة .، ضاعت نهى عن أمها

الأم : ي ربي بنتي ضاعت
الأب: ماعليك شوي ونلقاها ان شاء الله.،
الأم : رفعت يدينها وتدعي الله يردك بالسلامة بنتي.،

ف منزل الجيران .،
احمد : عبد العزيز أبشرك خطبت.،
عبد العزيز: ع البركة أخوي من خطبت منه .،
احمد: لميس بنت جيراننا .،
عبد العزيز: انا حسبتك بتاخذ من اقربانا ع العموم الله يوفقك ف زواجك.،

ف الخطوبه .،
احمد يناظر لميس .، و يقول ف نفسه أجمل منها م شفت .،
لميس وهي تناظر احمد .، تقول ف نفسها ي جماله هالانسان تغير كثير عن اول .،

ف شارع الشانزلزيه وبعد استمرارهم ف البحث
اقتربت فتاه إلى الأم .،
الأم من انتي ؟!
البنت: انا نهى يمه .،
الأم : هلا بنيتي الحمد لله اللي ردك بالسلامة.،
نهى: ايه يمه آسفه ع البعد كنت رايحه لدوره مياه ولا لقيتك ضيعتك !!
الأب: اهم شي انك ردّيتي* لنا سالمه ي بنيتي .،
نهى : توقعت أني ما راح ألقاكم أبد من الخوف .،
الأم: لا تخافين يمه .،

ف بيت لميس .،
سالي: هذي الحفله خاصه لك بمناسبه فوزك برسمتك عالمياً.،
نوره: ع البركة ي أجمل أخت .،
لميس: الله يبارك فيكم حبيباتي أجمل حفله صراحه.،
سالي تقطع الكيكه ..،
لميس: إلا أبشركم بنات أني انخطبت .،
سالي: ع البركة أختي .،
نوره: ع البركه من أخذتني منه .،
لميس: أخذت احمد ولد جيراننا
نوره يتغير وجهها وسكتت.، وتتذكر ذكرياتها معه .، لكنها بارده تجاهه الآن .،
سالي: هذي الساعه المباركة .،

رائحه البخور تملأ المكان .،
هذه لميس بفستانها الأبيض .، مزين بالألماس
جزمات بيضاء راقيه .،
تنزل لميس درجه تلو درجه .،
كل درجه تفصلها من حياه اللهو إلى حياة المسؤولية ،.

نوره بعد اقتناعها .، ألف الصلاه والسلام عليك ي حبيب الله محمد .،
سالي: للللللللللللللولي ..،

تشتغل الزفه:
أقبلت ي زينها تنثر خطاها* ** ،.* * تسلب الألباب تأسرها جبر
وفتشت الأنوار لين ظلت سناها .،** وانسحر في حسنها كل من حضر
ي حلاها يشتكي من حلاها* ** ،.** في مزايها المعاني تحتضر
هذي حلوه زانها ربي وعطاها* ،.** نورتنا وقتلت حسن القمر
ي عروسه تزهر الأرض بخطاها ،.* وينبت اللولو ويتناثر درر
وردتن ي حظ من فاز وجناها* * ،.* بالفخر مقصوده فارسها قمر
كمل الفرحة و زودها ضياها* ** ،.* واطرب الأسماع لامنّه ذكر

ف المنصه عند العروسه والمعرس.،
احمد يبتسم ويبوس لميس قدام الناس .،
سالي: ع البركة أختي .،
لميس: الله يبارك فيك .،
نوره: مبروك حمّود .،
احمد : الله يبارك فيك
لميس انتهت جلستها ورمت مسكتها الورود الحمراء.،
مسكتها نوره .،

The end
انتهت الروايه

نسرين 10-27-2023 04:04 AM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
رواية جميلة
سلمت يداك ودام ابداعك تحياتى و تقديرى

Mili 10-28-2023 06:46 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
شكرا لك:378::192:

مفاهيم الخجل 10-29-2023 03:38 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
تسلم يدك يا مبدعه
الله يديم هالإبداع و التألق
واصلي ربي يووفقك

مفاهيم الخجل 10-29-2023 03:38 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
لي عووده

Mili 10-29-2023 08:16 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
بانتظارك

نايف 10-30-2023 06:25 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
روايه جميله
وبدايه رائعه لروايات قادمه اجمل
سلمتي جليترز
وتقبلي اهداء المنتدى 1000 نقطه
لاجزاء الروايه

طُليْطل 10-30-2023 06:49 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
جليترز بنتنا الموهوبة ، تكتب حلو وتصمم ومبدعة في كل شي ماشاء الله :1201:

Mili 10-30-2023 08:57 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
شكرا لكما اعزائي:233:

رآنيا 10-31-2023 09:19 AM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
بداية موفقة ورواية جميلة
واصلي وربي يعطيك العافية

~

Mili 10-31-2023 07:51 PM

رد: روايه : هناك أمل.،بقلمي
 
شكرا لك:4568:


الساعة الآن 09:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
بسرقتك لأفكارنا وجهد اعضاءنا أنت تثبت لنا بأننا الأفضل ..~

This Forum used Arshfny Mod by islam servant